تمويلاتها بشروط ميسرة ومرنة.. تمويل شركة اليسر بدون كفيل بمبلغ 500 ألف ريال

تمويلاتها بشروط ميسرة ومرنة.. تمويل شركة اليسر بدون كفيل بمبلغ 500 ألف ريال
بأقساط ميسرة تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون دفع رسوم

ومع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن خطوات وشروط الحصول على التمويل الشخصي المقدم من قبل شركة اليسر التي تقوم بتقديم العديد من التمويلات للمواطنين، وذلك لأن شركة اليسر للتمويل تعد من أهم الشركات التمويلية في المملكة العربية السعودية وفي الآونة الأخيرة حققت الشركة معدل نمو كبير جدا.

تمويلاتها بشروط ميسرة ومرنة.. تمويل شركة اليسر بدون كفيل بمبلغ 500 ألف ريال
بأقساط ميسرة تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون دفع رسوم

شروط تمويل شركة اليسر

تحرص شركة اليسر السعودية على توفير جميع تمويلاتها بشروط ميسرة ومرنة لجميع العملاء، ويمكننا التعرف على تلك الشروط من خلال الآتي:

  • أولا: يجب على الشخص المتقدم أن يكون لديه دخل شهري ثابت بحيث لا يقل هذا الدخل عن 4500 ريال سعودي.
  • ثانيا: ولا يشترط أن يكون الشخص المتقدم يمتلك جنسية معينة ويجب أن يكون الشخص المتقدم لديه بطاقه تعريف بالراتب بشرط أن تكون معتمدة ومن الشروط الواجب توافرها.
  • ثالثا: ألا يقل عمر الشخص المتقدم عن 22 عاما كذلك يجب أن لا يزيد عمره عن 65 عام.
  • رابعا: إذا كان المتقدم سعودي فيجب أن يقدم بطاقة الهوية الوطنية سارية ويجب عليه تقديم بطاقه هوية المقيم إذا كان مواطن غير سعودي.
  • خامسا: إن المواطن العسكري أيضا لديه إمكانية الحصول على التمويل وفقا لسن التقاعد.
  • سادسا: تشترط أيضا شركة اليسر أن تقوم بتقديم كشف حساب مصرفي لآخر3 شهور.

خطوات طلب تمويل من شركة اليسر

هناك مجموعة من الخطوات لابد من القيام بها من أجل القدرة على التقديم على طلب تمويل اليسر إلكترونيا من قبل العميل نفسه مع ضرورة إدخال جميع البيانات صحيحة لتجنب رفض الطلب المقدم، وتتمثل تلك الخطوات في النقاط التالية:

  • الخطوة الأولى: في البداية قم بالدخول إلى منصة اليسر للتمويل والإجارة، ومن ثم يتم ملاء النموذج الجاهز لطلب القرض من الشركة ومن الضروري أن نتأكد أيضا من كتابة كافة البيانات المطلوبة بما في ذلك رقم الجوال ورقم الهوية الوطنية بشكل صحيح.
  • الخطوة الثانية: ثم نقوم بعد ذلك بتحديد الغرض من جهة العمل ومن قيمة التمويل ونضغط على أيقونة “إرسال الطلب” وفي الأخير ستقوم خدمة العملاء بإجراء اتصال هاتفي مع العميل لتأكيد الطلب.