مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ .. عربة الـ SUV الكوبيه الجديدة!

مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ .. عربة الـ SUV الكوبيه الجديدة!
مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ رينو 2024 مميزات renault 2024

مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤، تم إطلاق السيارة الرياضية الجديدة رينو رافال 2024 التابعة لشركة رينو الفرنسية والتي تتميز بمظهر الطائرة النفاثة أو عامة مظهر عالم الطيران، ويتضح ذلك في الاسم المأخوذ  من طائرة سباق الثلاثينيات وظهورها في معرض باريس للطيران وللمزيد من المعلومات عن مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ فتابعونا.

مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ .. عربة الـ SUV الكوبيه الجديدة!
مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ رينو 2024 مميزات renault 2024

مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤

تتميز سيارة رينو رافال 2024 بأحدث تقنيات التصميم في الشركة، كما أنها من فئة الـSUV الكوبيه، وتعمل بنظام E-Tech هايبرد، كذلك تشترك في القاعدة الأساسية CMF-CD نفسها مع أسترال وسكيب، لكن مميزاتها أنها تتميز بملامح فريدة في فئة D-SUV متوسطة الحجم، فتبلغ

  • الطول 4.71 متر.
  • العرض 1.86 متر.
  • الارتفاع 1.61 متر.
  • وقاعدة عجلات بطول 2.74 متر.

كذلك سيارة مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ هي أطول قليلاً من سكيب التي بسبع ركاب ولكن لها نفس قاعدة العجلات. كما تتميز السيارة بمصابيح أمامية بشكل سهم ومصابيح خلفية بشكل حرف Y والاثنان من نوع LED. وشبك مصفوف مثل شكل الماسة، ومداخل هوائية لتحسن الديناميكا الهوائية في سيارة رينو رافال 2024.

رينو رافال 2024

السيارة بها ألوان جديدة وهي:

  • الأبيض.
  • الأزرق الجبلي.

كذلك هناك الألوان الكلاسيكية كالأحمر والأسود اللامع والرمادي السيراميكي. فسيارة رافال 2024 بها لوحة عدادات الرقمية ومقصورة من نوع openR تأخذها من سيارات أخرى من ضمن العلامة التجارية. كما استخدمت رينو تقنيات حديثة مثل الفلين الملون والصخور الرملية لإدخال الإضاءة الجميلة والذكية التي يمكن أن تتكيف تلقائيا حسب وقت اليوم.

وهذا يعني أن مميزات renault 2024 الكوبيه بها مجموعة أدوات رقمية بمقاس 12.3 إنش، بالإضافة إلى شاشة لمس بمقاس 12 إنش لنظام المعلومات الترفيهي، وكذلك شاشة عرض أمامية بحجم 9.3 بوصة قابلة لأن تخصص Customize.

مميزات renault 2024

وهناك خاصية في مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ فتتميز بسقف الزجاج البانورامي “Solarbay” وهو جديد فيتيح القدرة على تعتيم الزجاج أو إضاءته وفقاً لتفضيل الراكب. كذلك تؤكد رينو رافال 2024 أنه على الرغم من أن السقف منحني في تصميمه، فإن هناك مساحة تكفي لرؤوس الركاب في الخلف، وهذا إضافة لمساحة الأرجل الكبيرة التي توفرها قاعدة العجلات الطويلة.

تحديث: تم ظهور رينو اوسترال 2024 حيث شركة رينو تستعد لكي تطلق سيارتها رينو اوسترال الجديدة بشكل كلي في السوق المصري والتي تقرر أن تكون بديلة لسيارة رينو كادجار في السوق المحلية. فتم رصد سيارة رينو اوسترال 2024 على الطرق في مصر، وذلك لتجربتها في ظروف الشارع المصري، والتأكد عن قابلية السيارة وجاهزيتها وملائمتها مع طبيعة الأجواء المحلية.

أما صندوق الأمتعة، فحجم الصندوق الخلفي في رينو رافال 2024 يبلغ 647 لتر (22.8 قدم مكعب). كما تم تجهيز مواصفات وسعر سيارة رينو ٢٠٢٤ بمجموعة متكاملة من أنظمة تساعد في القيادة المتقدمة (ADAS)، وذلك يوسع مستوى الذكاء الاصطناعي من المستوى الثاني عبر مختلف أنواع الطرق. كما لم يعلن عن السعر في المواقع العربية حتى الآن فتابعونا للتحديثات.