طرح Huawei Nova Y61 الجديد رسميًا في السوق المصري

طرح Huawei Nova Y61 الجديد رسميًا في السوق المصري

أعلنت شركة هواوي عن تقديمها لهاتف Huawei Nova Y61 في السوق المصري ويعتبر ذلك الهاتف من أفضل الهواتف المقدمة من شركة هواوي ويتميز ذلك الهاتف بالكثير من الخصائص التي من بينها كلًًا من التالي أن الهاتف يحتوي على تقنية كاميرا عالية للغاية مع دقه 50 ميجا بكسل قد تم تدعيمه بالذكاء الاصطناعي كما يحتوي ذلك الهاتف على بطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير كما تحتوي على تقنية الشحن فائقة السرعة وتعمل بقدرة 22.5 واط، كما أن السيارة تتميز بجمعها في التصميم للكثير من عناصر الإبداع وبالتالي يصنف ذلك الجهاز بكونه من أفضل السيارات لعام 2023.

طرح Huawei Nova Y61 الجديد رسميًا في السوق المصري

طرح هاتف Huawei Nova Y61

  • يتميز ذلك الهاتف بالكثير من المزايا أولها هو لمسته الإبداعية التي تتأثر بالضوء فعند وضع الهاتف تحت الضوء فستر اللوحة الخلفية بصورة رائعة، وقد تم تصميم الهيكل للهاتف من الهندسة المعمارية الحديثة، فتتميز الحواف في الهواتف بالرقة والبساطة مما توفر للهاتف لمسة متميزة للغاية، يتوفر الهاتف بلون جديد مستوحى من العالم الطبيعي والكون، فلون الهاتف مقتبس من الأحجار الكريمة الثمينة.
  • من أهم ما يميز الكاميرا ذات الدقة العالية فمن خلال تلك الكاميرا سيتم الحصول على صورة عالية الدقة، فتتميز العدسة الخلفية الثانية بأنها كاميرا العمق بدقة 2 ميجا بكسل وتعمل تلك الكاميرا مع الكاميرا الرئيسية مع دقة 50 ميجا بكس وسيتم الحصول على صورة فوتوغرافية ممتازة وواضحة.
  • كما يحتوي الهاتف على العدسة الثالثة وهي كاميرا ماكرو ويمكن من خلالها الحصول على صورة من على بعد يصل إلى 4 سم، ومن أهم مميزات الهاتف أنه يدعم ميزة Super Night Shot ويمكن من خلال تلك الميزة يمكن بكل سهولة التقاط الكثير من المناظر الليلية الرائعة المتميزة دون أن يتم الحاجة لاستخدام حامل ثلاثي القوائم.
  • كما يتميز الهاتف أيضًا باحتوائه على خاصية AI Snapshot والهدف منها هو اكتشاف الحركة، حيث تعمل ميزة مصراع الكاميرا على التقاط الصورة بكل سهولة مع العمل على ضبط سرعة الغالق وتجمد الحركة عند الالتقاط.

سعر الهاتف في مصر والدول العربية

سعر الهاتف في مصر حوالي 6700 جنيه مصري، بينما في سوق السعودية يبلغ السعر  530 ريال، بينما في الإمارات سعره بلغ نحو 500 درهم.