أفضل سيارات تويوتا مستعملة في السعودية بداية من 10000 ريال

أفضل سيارات تويوتا مستعملة في السعودية بداية من 10000 ريال

تعد سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية من أكبر الأسواق في المنطقة، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن سيارات مستعملة بأسعار أقل من سيارات الوكالة، وتتوفر في السوق السعودي سيارات مستعملة من مختلف الأنواع والموديلات، وتختلف الأسعار بحسب حالة السيارة وعدد الكيلو مترات التي قطعتها، ويمكن العثور على السيارات المستعملة في السوق السعودي من خلال المواقع الإلكترونية المخصصة لبيع وشراء السيارات المستعملة، كما يمكن العثور عليها في معارض السيارات المستعملة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

أفضل سيارات تويوتا مستعملة في السعودية بداية من 10000 ريال

تويوتا كامري مستعملة بالسعودية

تختلف أسعار سيارات تويوتا كامري المستعملة في السوق السعودي حسب حالة السيارة وعدد الكيلو مترات التي قطعتها ومواصفاتها وموديلها، ومن الممكن العثور على سيارات تويوتا كامري الموديلات القديمة بأسعار تتراوح ما بين 10,000 ريال سعودي وحتى 40,000 ريال سعودي، بينما تتراوح أسعار الموديلات الحديثة ما بين 50,000 ريال سعودي وحتى 120,000 ريال سعودي.

مواصفات السيارة تويوتا كامري المستعملة

تتوفر تويوتا كامري بمواصفات مختلفة، حيث تأتي بمحركات بسعة 4 سلندرات أو 6 سلندرات، وتتوفر بنظام دفع أمامي أو دفع خلفي، وتأتي بمقاعد جلدية وشاشات للمعلومات ونظام صوتي عالي الجودة ونظام ملاحة جي بي أس GPS، وتتوفر تويوتا كامري بموديلات مختلفة مثل LE وSE وXLE.

Screenshot ٢٠٢٣٠٥١١ ٠١٣٠٤٥ Gallery

عند شراء سيارة مستعملة ينصح دائماً بالتحقق من حالة السيارة وصلاحيتها للاستخدام، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل فنية أو هيكلية في السيارة، وإجراء فحص شامل للسيارة قبل الشراء.

تويوتا كورولا 2012 بالسعودية

تختلف أسعار سيارات تويوتا كورولا المستعملة في السوق السعودي حسب حالة السيارة وعدد الكيلومترات التي قطعتها؛ بينما السعر التقريبي في سوق السيارات المستعملة بالسعودية لسيارات تويوتا كورولا موديل 2012 بسعر يتراوح ما بين 20,000 ريال سعودي لـ 35,000 ريال سعودي، وفي بعض الحالات يمكن أن تزيد الأسعار على حسب حالتها من الخارج والداخل.

Screenshot ٢٠٢٣٠٥١١ ٠١٣٠٣٩ Gallery

تأتي تويوتا كورولا موديل 2012 بمحرك بسعة 1.8 لتر بقوة 132 حصان، وتتوفر بنظام دفع أمامي، كما تتوفر بعدة مواصفات وفئات مثل LE وXLE وSE، وتأتي السيارة بعدة ميزات مثل نظام المانع من الانزلاق ونظام المكابح المانعة للانغلاق ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام التحكم بالسرعة وغيرها من الميزات.