آخر موعد سداد فاتوة التليفون الأرضي مايو 2023 والاستعلام بالرقم الأرضي الكترونيا

آخر موعد سداد فاتوة التليفون الأرضي مايو 2023 والاستعلام بالرقم الأرضي الكترونيا
آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2023

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات عدد من الخدمات التي تسهل الأمور على العملاء من بينها إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكذلك سداد الفاتورة أون لاين، وقد وضعت مهلتين للعميل من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي المتأخر عليها الصادرة عن أبريل 2023 والمستحقة عن أشهر يناير وفبراير ومارس 2023، فماهو آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2023؟ هذا ما نستعرضه في السطور التالية، تابع للمزيد من التفاصيل.

آخر موعد سداد فاتوة التليفون الأرضي مايو 2023 والاستعلام بالرقم الأرضي الكترونيا
آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2023

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2023

حددت الشركة المصرية للاتصالات آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2023، حيث يجب على الأفراد من مستفيدي خدمة الخط الأرضي سداد الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي الصادرة في أبريل 2023 قبل انتهاء يم 14 مايو 2023، حيث يتم بعدها توقيع غرامة مالية مع تحويل الخط إلى استقبال، ليتم مد مهلة أخرى للفرد مدتها شهر من تاريخ 15 مايو يتم بعدها قطع الخدمة نهائيا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

تسهيلًا على العملاء من المستفيدين من خدمة الخطوط الأرضية فقد أتاحت الشركة المصرية للاتصالات إمكانية التعرف على القيمة المستحقة لفاتورة التليفون الأرضي بصورة إلكترونية، وهذا عبر اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي.
  • ثم عليك بالنقر على أيقونة فاتورة التليفون الأرضي الموجودة بالصفحة الرئيسية لموقع.
  • تجد أمامك بيانات الاستعلام برقم التليفون أو برقم الحساب، من خلال خيار الاستعلام برقم التليفون أكتب كود المنطقة التابع لها، ورقم التليفون الخاص بك وأنقر على عرض.
  • أو اضغط على الاستعلام برقم الحساب وأكتب رقم الحساب، وأنقر في النهاية على زر عرض الفاتورة لتظهر لك القيمة التي عليك سدادها قبل انتهاء مهلة السداد المقررة من قبل الشركة، وقبل توقيع الغرامة عليك بالإضافة إلى قيمة الفاتورة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات المعنية المقدمة لخدمة الخطوط الأرضية إمكانية سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال عدد من قنوات السداد المختلفة، من بينها السداد عبر فرع الشركة عبر أقرب سنترال لك، أو السداد عبر الفيزا والمحافظ الإلكترونية لسداد فاتورة التليفون الأرضي، كما يمكن السداد من خلال منافذ فوري الموزعة في كل مكان بالجمهورية.