بنك الرياض يقدم تمويل شخصي بشروط ميسرة لموظفي القطاع الحكومي وقطاع الشركات الكبرى

بنك الرياض يقدم تمويل شخصي بشروط ميسرة لموظفي القطاع الحكومي وقطاع الشركات الكبرى
تمويل شخصي بنك الرياض

إن بنك الرياض يهتم بحالة المواطنين اهتماما كبيرا حيث يقدم قروض وتحملات للمواطنين بشروط ميسرة، وذلك من أجل النهوض بالحالة المادية والاقتصادية للمواطن ومساعدته على أعباء الحياة، ويعتبر تمويل الشخصي المقدم من بنك الرياض من أهم التمويلات التي يقدمها هذا البنك، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على التمويل الشخصي من بنك الرياض بشيء من التفصيل من خلال توضيح شروط ومزايا الحصول عليه للعاملين في القطاع الحكومي أو الخاص.

بنك الرياض يقدم تمويل شخصي بشروط ميسرة لموظفي القطاع الحكومي وقطاع الشركات الكبرى
تمويل شخصي بنك الرياض

التمويل الشخصي للموظفين القطاع الحكومي من بنك الرياض

هناك بعض الشروط التي يفرضها بنك الرياض السعودي على موظفين القطاع الحكومي للحصول على التمويل الشخصي والموافقة عليه، ويمكننا التعرف على تلك الشروط من خلال الآتي:

  • الشرط الأول: ألا يقل عمر المتقدم عن 22 عام.
  • الشرط الثاني: أن يكون لديه دخل شهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • الشرط الثالث: أن لا تقل مدة خدمته في العمل عن ستة أشهر.
  • الشرط الرابع: يجب أن يقوم بإيداع الراتب لدى بنك الرياض من خلال نظام سريع وكذلك يجب تقديم خطاب تحويل الراتب موجه لبنك الرياض.
  • الشرط الخامس: يتميز هذا التمويل بأنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما إنه يقدم هامش ربح تنافسي ويقدم موافقه مبدئية وفورية.

برنامج التمويل الشخصي للموظفين في قطاع الشركات الكبرى

تختلف شروط التمويل لموظفي القطاع الحكومي عن الخاص من بنك الرياض، حيث يشترط لموظفي القطاع الخاص ألا يقل عمر المتقدم على 22 عام ولا يقل الراتب الشهر الذي عن 5000 ريال سعودي، كما يجب ألا تقل مدة خدمته عن ثلاثة شهور لمن تبدأ رواتبهم من 5 الآلاف ريال سعودي إلى 14999 ريال سعودي.

أما من تبلغ رواتبهم 15000 ريال فيما فوق فيجب ألا تقل مدة الخدمة عن شهر واحد، ويجب كذلك أن يتم إيداع الراتب لدى بنك الرياض من خلال نظام سريع ، بالإضافة إلى وجوب تحويل الراتب لبنك الرياض شهرياً، وبالنسبة لمميزات هذا التمويل فهي كثيرة أهمها كونه من التمويلات التي تتوافق مع أحكام وقواعد الشرع الإسلامي، كما إنه تمويل يقدم هامش ربح تنافسي ويتم الحصول على الموافقة الخاصة به فورياً عنج التأكد من توافر جميع الشروط.