موعد اذان الفجر غدا الخميس 25 رمضان 1440 في مصر

موعد اذان الفجر غدا الخميس 25 رمضان 1440 في مصر
موعد اذان الفجر غدا

من المؤكد أن شهر رمضان من الأشهر الكريمة المنتظرة من المسلمين جميعا طوال أيام السنة كاملة، ومن المؤكد ايضا ان الكثير من الناس يرغبون دائما في معرفة توقيت أذان الفجر والإمساك حتى يقوموا بواجباتهم ويستعدون لصيام الشهر الكريم فالوقت الي يتبع صلاة الفجر، هو بداية احتساب يوم صيام كامل لكل المسلمين بكل أنحاء الأرض، وإليكم موعد اذان الفجر غدا الخميس 25 رمضان 1440 في مصر.

موعد اذان الفجر غدا الخميس 25 رمضان 1440 في مصر
موعد اذان الفجر غدا

موعد اذان الفجر غدا 

أذان الفجر هو الموعد الذي يبدأ فيه كل مسلم لصيام يوما كاملا، حيث يمسك المسلم نفسه ويبعد عن الطعام والشراب والشهوات بأنواعها، وذلك مع سماع صوت المؤذن وهو يرفع صوته عاليا ويؤذن لصلاة الفجر من كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

ومن المؤكد أن فجر غدا سوف يكون في تمام الساعة الثالثة والثلاثون دقيقة، وذلك حسب ما قالته الهيئة العامة للمساحة بجمهورية مصر العربية، وفي هذا التوقيت يبدأ المسلم في كل أنحاء العالم بأن يمسك عن الطعام وعن المفطرات عامة بأنواعها سواء كانت حلال أو حرام.

وبتوقيت القاهرة فقد تم تحديد موعد أذان الفجر وهو 3:30، وهو التوقيت الذي يبدأ بعده يوما جديد من أيام شهر رمضان المبارك، حيث ينتظر كل مسلم هذا الشهر من الوقت للآخر، حتى يتسنى للمسلم عباده الله والتقرب إليه واكتساب الحسنات ومغفرة السيئات.

إقرأ المزيد :- 

تحري ليلة القدر 1440 وأهم علاماتها.

موعد عيد الفطر 2019 في مصر والدول العربية.

قياس … موعد اختبارات القدرة المعرفية لعام 2019-1440 للذكور والإناث

الإكثار من الدعاء بشهر رمضان

يعطينا الله فرصة بشهر رمضان للتوبة الصحيحة والرجوع الى الله والتقرب اليه جل جلاله، وذلك بالإكثار من تلاوة القرآن والإكثار أيضا من الدعاء إلى الله لاكتساب الحسنات والعفو من الله عز وجل، حيث أن  الله سبحانه وتعالى غفور رحيم وودود بعباده أجمعين.