احصل على جوائزك الآن إذا كنت من لاعبي أي فوتبول بيس pes بعد دخول مرحلة المليار هدف

احصل على جوائزك الآن إذا كنت من لاعبي أي فوتبول بيس pes بعد دخول مرحلة المليار هدف
احصل على جوائزك الآن إذا كنت من لاعبي أي فوتبول بيس pes

احصل على جوائزك الآن إذا كنت من لاعبي أي فوتبول بيس pes بعد دخول مرحلة المليار هدف، اللعبة المجانية الشهيرة eFootball 2023 تنزل عليها تحديثات من خلال شركة كوماني، قد احتفلت شركة كوماني في الأسبوعين الماضيين بالوصول إلى الهدف رقم 200 مليون في فعاليات “Goal Rush” ضمن إصدارات السلسلة الجديدة من التحديثات الخاصة باللعبة، لهذا تابع معنا لكي تتعرف على آخر التحديثات.

احصل على جوائزك الآن إذا كنت من لاعبي أي فوتبول بيس pes بعد دخول مرحلة المليار هدف
احصل على جوائزك الآن إذا كنت من لاعبي أي فوتبول بيس pes

تحديثات eFootball 2023

وصل اللاعبون إلى الهدف رقم 600 مليون، وبالتالي استطاعوا الحصول على مكافأة  Goal Rush تلك المكافأة التي تصل إلى 3ثلاثة أضعاف مضروبة في 10000 نقطة، والمتوفرة لوقت محدود.

أعلنت شركة كوماني من خلال حسابها على تويتر بإحراز الهدف قبل الأخير وبداية المرحلة الأخيرة إلى الوصول مليار هدف، والفترة ما بين 18 مايو إلى 8 يونيو هي تلك الفترة التي يتم فيها منح الجائزة الكبرى التي تتكون من 100 قطعة نقدية.

تفاصيل تحديث الموسم الخامس من لعبة eFootball والتي تحمل اسم المواجهة الأوروبية والتي تستمر الفعاليات فيها بداية من 11 مايو إلى 3 أغسطس من هذا العام.

قد احتفلت لعبة eFootball بالنسخة الخاصة بالهاتف المحمول عل مرور 6 سنوات على إطلاقها على منصات الهاتف المحمول، وقد قدم المطورين العديد من الهدايا لكل اللاعبين عند تسجيل الدخول.

من بين الهدايا التي تمنحها اللعبة لكل اللاعبين هي Show Time، أو Bruno Fernandes وبعض أحداث الجولة.

وهناك العديد من الأنشطة المختلفة التي تقدمها لعبة كرة القدم المجانية هذا العام وتمنح العديد من المكافآت المجزية للاعبين المتميزين وفق التحديثات الخاصة باللعبة.

كما يمكنك أن تربح العديد من المكافآت طوال اللعب واكتمال العدد المشار إليه وفي مباريات VS AI Matches التي يتشارك فيها اللاعبين مع الذكاء الاصطناعي، وهي مجموعة من المباريات التجريبية التي تتم من خلال الإنترنت.

فتح البطاقات باستخدام عملات eFootball 2023

من أبرز البطاقات التي تمنحها اللعبة: فتح بطاقة مطابقة Value Match Pass باستخدام 500 عملة eFootball، كما يمكن فتح بطاقة Premium Match Pass باستخدام 1000 عملة eFootball.

قيمة البطاقات تكون 124000 نقاط خبرة Exp، والتي تساوي 3 عقود ترشيح ×2 + 4 عقود ترشيح ×1 + 5 عقود ترشيح ×1 + تجديد العقد (10 أيام) ×3.

كما أن اضافة لاعب إضافي: J. Veerman وتمنح كسب 362000 نقاط خبرة Exp.