ابتكار فائق للتقنية: استكشف مواصفات ساعة Huawei Band 8 الرائعة

ابتكار فائق للتقنية: استكشف مواصفات ساعة Huawei Band 8 الرائعة
مواصفات ساعة Huawei Band 8 الرائعة

يبحث الكثيرين عن مواصفات ساعة Huawei Band 8 وخاصة بعد أن بدأت شركة هواوي في توفير ساعتها الذكية الجديدة في المتاجر العالمية، وقد وصلت بالفعل لعدد من الدول وأصبحت متاحة للشراء، بسعر بسيطة مقارنة لغيرها من نفس الفئة وسوف توفر الساعة بشكل كامل في كل الدول مع نهاية يونيو بشكل تدريجي.

ابتكار فائق للتقنية: استكشف مواصفات ساعة Huawei Band 8 الرائعة
مواصفات ساعة Huawei Band 8 الرائعة

مواصفات ساعة Huawei Band 8 الذكية

تعتبر الساعة من أبسط الساعات الذكية تتوافر بسعر 50 دولار أو ما يعادلهم من العملات المحلية وهو أرخص الأسعار في هذه الفئة،  الساعة إصدار ثامن جديد بشاشة قياس 1.47 إنش، ومن نوع AMOLED بدقة 194 × 368 بكسل، مدعمة للمس الوزن خفيف نسبيًا 14 جرام بدون السوار، ألونها الأخضر والأسود والوردي والبرتقالي والسوار مصنوع من البلاستيك من مادة البولي يوريثين الحراري.

الساعة تعمل على نظامي الأندرويد والاة اس، وبطاريتها تعمل لمدة أسبوعين، يمكن الشحن في 45 دقيقة، وتدعم الساعة مزايا مثل TruSleep 3.0 لتتبع ومراقبة النوم ، وبها 100 وضع لأداء التمارين الرياضية واللياقة البدنية، ومزودة بحساس خاص بقياس نسبة الأكسجين في الدم. كما أنها تتعرف على الأداء الرياضي الذي تمارسه.

يمكنها استقبال تنبيهات المكالمات والرسائل والإشعارات المختلفة، إضافة إلى وجود تطبيقات أخرى تسمح بالتقاط الصور من الكاميرا عن بُعد والتحكم في الموسيقى عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من التطبيقات الأخرى المتنوعة. توفر الشركة أيضًا تطبيقًا للساعة يمكن التحكم به من الجوال، ويمكن تنزيل العديد من واجهات المستخدم عبر الإنترنت، وتفعيل خاصية الشاشة الدائمة.

الفرق بين ساعة هواوي باند 8 و7

يوجد مجموعة من الفروق البسيطة بين الإصدارين :

كتصميم فائق النحافة، وعمر بطارية أطول ألوان متنوعة وبدون حواف ومساعدة مفيدة في كل جوانب الحياة تدعم أكثر من 4000 وجه، وتدعم برامج اللياقة البدنية المتنوعة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا حول مواصفات ساعة Huawei Band 8 الجديدة كليًا من شركة هواوي، وتعرفنا على مزايا الساعة من عدد من الجوانب وأيضًا الفرق بينها وبين الإصدار الأسبق منها والمميزات لكل منها، مع السعر الذي صدرت به الساعة بكل الدول 50 دولار.