واتساب whatsapp يطلق ميزة جديدة ستُذهل المستخدمين أثناء الاستخدام

واتساب whatsapp يطلق ميزة جديدة ستُذهل المستخدمين أثناء الاستخدام
واتساب whatsapp يطلق ميزة جديدة ستُذهل المستخدمين

تم إطلاق ميزة جديدة على منصة الدردشة “واتساب” تحمل اسم “قنوات واتساب”، وهي ميزة تمكن المستخدمين من تلقي التحديثات والأخبار المهمة مباشرة من المؤسسات والشركات التي يتابعونها، وذلك داخل التطبيق نفسه.

واتساب whatsapp يطلق ميزة جديدة ستُذهل المستخدمين أثناء الاستخدام
واتساب whatsapp يطلق ميزة جديدة ستُذهل المستخدمين

في البداية، ستكون الخدمة متاحة للمستخدمين في كولومبيا وسنغافورة، ومن ثم ستتوسع “ميتا”، الشركة المالكة لـ”واتساب”، لتشمل المزيد من البلدان خلال الأشهر المقبلة.

تعمل ميزة “قنوات واتساب” على تمكين المسؤولين في المؤسسات من إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي للمتابعين، وذلك عبر وسيلة بث أحادية الاتجاه.

يمكن للمستخدم أن يحدد القنوات التي يرغب في متابعتها، ويتم الوصول إليها من خلال روابط دعوة يتم إرسالها في الدردشات أو البريد الإلكتروني أو حتى يتم نشرها على الإنترنت.

من خلال هذه الميزة، سيكون بإمكان المستخدمين متابعة المحتوى الذي يهمهم، سواء كان ذلك متعلقًا بالهوايات أو الفرق الرياضية التي يشجعونها، أو حتى التحديثات الخاصة بالمسؤولين المحليين وغيرهم من المصادر المهمة.

وتهدف هذه الميزة أيضًا إلى حماية خصوصية المستخدمين، حيث لن يتم رؤية المعلومات الشخصية لصاحب القناة من قبل المتابعين، وبالمثل، لن يتم الكشف عن أرقام هواتف المتابعين.

بالإضافة إلى ذلك، ستشمل شركاء الإطلاق العالميون لهذه الميزة منظمة الصحة العالمية ونادي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، مما يشير إلى أهمية وقوة هذه الميزة الجديدة على منصة “واتساب”.

باختصار، تم إطلاق ميزة “قنوات واتساب” الجديدة لتمكين المستخدمين من الحصول على التحديثات والأخبار المهمة مباشرة داخل التطبيق، وتتيح للمسؤولين إرسال المحتوى المناسب لجمهورهم. كما تحمي خصوصية المستخدمين وتشارك مع شركاء عالميين مهمين. هذه الميزة تعزز تجربة المستخدم وتجعل “واتساب” أكثر فاعلية في نقل المعلومات والتواصل.