اكسب 285 ألف جنيه .. شهادة البنك الأهلي تمنحك مكسب خرافي يقدملك مرتب شهري

اكسب 285 ألف جنيه .. شهادة البنك الأهلي تمنحك مكسب خرافي يقدملك مرتب شهري
شهادة البنك الأهلي تمنحك مكسب خرافي يقدملك مرتب شهري

شهادات البنك الأهلي تمنح لأصحابها فرصة زيادة رأس المال طريقة آمنة مؤمنة من البنك، لأنها تمنح زيادة قيمة الأموال في الفترة المتفق عليها طوال فترة الشهادة ويتم نزول أرباح هذه الشهادة بشكل شهري بحيث يستفيد صاحب الشهادة منها بشكل شهري، لهذا تعرف على آخر أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي الجديدة.

اكسب 285 ألف جنيه .. شهادة البنك الأهلي تمنحك مكسب خرافي يقدملك مرتب شهري
شهادة البنك الأهلي تمنحك مكسب خرافي يقدملك مرتب شهري

شهادات البنك الأهلي

يتيح البنك الأهلي أكثر من شهادة جديدة ذات ربح شهري ثابت ومن بينها:

الشهادة البلاتينية

هذه الشهادة تمنح لصاحبها أرباح سنوية بمعدل 19% وفترة هذه الشهادة تستمر 3 سنوات ويتم احتساب العائد منذ اليوم التالي من فتح الشهادة.

يتم فتح هذه الشهادة بداية من مبلغ 1000 جنيه ومضاعفتها، ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بضمان هذه الشهادة، كما يمكن الاقتراض من خلال هذه الشهادة.

الشهادة البلاتينيه ذات العائد المتدرج

هذه الشهادة من الشهادات ذات العائد المتغير، لأنها تتيح لصاحبها الاستفادة من أرباح البنك بشكل متغير كل عام، بحيث يتم الحصول على عائد على مبلغ الشهادة في العام الأول 22% وفي العام الثاني 19% وفي العام الثالث 16%.

ويمكن أيضا الاقتراض من البنك بضمان هذه الشهادة، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بكافة أنواعها من هذه الشهادة، وتتميز شهادات البنك الأهلي بأنها تمنح عائد شهري ويتم احتساب العائد من اليوم التالي لفتح الشهادة.

استرداد شهادات البنك الأهلي

جميع الشهادات التي يمنحها البنك الأهلي مع اختلاف أرباحها لا يمكن استردادها إلا بعد مرور 6 أشهر من فتح هذه الشهادة ويتم احتساب الفترة بداية من يوم العمل التالي لهذه الشهادة.

وفي حالة الرغبة في استرداد الشهادة يتم خصم مبلغ مالي من قيمة الشهادة يختلف على حسب الوقت الذي يتم فيه استرداد هذه الشهادة، وفي حالة عدم الاسترداد واكتمال المدة يتم تحصيل ثمن الشهادة بالكامل وتحصيل كامل الأرباح الخاصة بهذه الشهادة، وتستطيع أن تربح 285 ألف جنيه في الثلاث سنوات بمعدل 95.000 جنيه في العام الواحد عند شرائك شهادة الـ19% من البن الأهلي بقيمة 500 ألف جنيه.