خلطة تبييض الجسم كله بطرق طبيعية منزلية هتزيل الاسمرار والبقع الغامقة

خلطة تبييض الجسم كله بطرق طبيعية منزلية هتزيل الاسمرار والبقع الغامقة
تبييض أي منطقة في الجسم

الجسم الأبيض المشرق له جاذبية مختلفة عن غيره، ولهذا تبحث جميع الفتيات عن الطرق التي تجعل جسمها أبيض ناعم ومشرق، الحصول على هذا الغرض سهل في صالونات التجميل ولكنه مكلف للغاية، والحل المثالي نعرضه لكم في هذا المقال، حيث نوفر لكم الوصفات التجميلية المنزلية التي يمكن الاعتماد عليها وتبييض أي منطقة في الجسم بسهولة دون الحاجة إلى صالونات التجميل المكلفة، جميع الوصفات التي سوف نعرضها لتبييض الجسم تعتمد على مكونات طبيعية مائة في المائة وجميعها اقتصادية.

خلطة تبييض الجسم كله بطرق طبيعية منزلية هتزيل الاسمرار والبقع الغامقة
تبييض أي منطقة في الجسم

خلطات تبييض المناطق الداكنة في الجسم

يمكنك عزيزتي اختيار الوصفة التي تناسبك والمتوفر لديك مكوناتها، الوصفاتك التالي:

  • عصير الليمون مبيض طبيعي للجسم، يتم استخدامه للمساعدة في تفتيح البشرة، يتم تخفيف عصير الليمون بالماء ويتم غمس قطعة قطنية وتمرر على البشرة المراد تفتيحها وتترك لمدة ربع ساعة على الأقل، يحذر الخروج بها تحت أشعة الشمس لأنها سوف تتسبب في حروق للبشرة.
  • البطاطا تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات وخاصة فيتامين ج يستخدم في تفتيح البشرة ويمكن استخدامها وهي نية بحيث يتم تقشيرها وتقسيمها نصفين ويتم فرك البشرة بها ثم تترك عليها لمدة ربع ساعة وبعدها تغسل بالماء بالطريقة العادية.
  • الكركم إنه من التوابل الهندية التي تستخدم في تبييض البشرة، يتم خلط مسحوق الكركم مع قطرات من زيت الزيتون ودقيق الحمص ويتم وضع الخليط على البشرة ويترك ربع ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر.

وصفات طبيعية لتبييض الجسم

نستكمل باقي الوصفات كالتالي:

  • القهوة مبيض طبيعي للبشرة، يتم خلط ملعقة كبيرة من القهوة مع قطرات زيت الزيتون وملعقة من الزبادي، ويتم فرك البشرة بها وتترك عليها ربع ساعة ثم يتم غسلها بالماء العادي.
  • النشا من أكثر الوصفات التي تعطي نتيجة سريعة لتبييض البشرة، يتم خلط النشا مع الزبادي أو الحليب السائل حسب المتوفر لديك وبعدها توضع على البشرة وتترك حتى تجف ثم تغسل بالطريقة المعتادة.

الوصفات السابقة طبيعية اقتصادية غير مكفلة تماما، جميعها مجربة وسوف تحصلين على نتائج مبهرة من أول استخدام، يتم تطبيقها على البشرة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.