أقوي خلطة سحرية هتخلصك من أصفرار الاسنان وهتقضي على الجير وتخليها زي اللؤلؤ

أقوي خلطة سحرية هتخلصك من أصفرار الاسنان وهتقضي على الجير وتخليها زي اللؤلؤ

خلطة لتبييض الاسنان وإزالة الأصفرار، الكثير من الأشخاص يعانون منها مشكلة اصفرار الأسنان حيث يسبب لهم إحراج كبير خاصة في المناسبات، جمال الصورة يظهر من جمال الأسنان والإبتسامة لذلك اليوم سوف نقدم لكم بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على تبييض الاسنان والتخلص من الاصفرار نهائيا بمكونات بسيطة ومتوفرة في المطبخ وبأقل التكلفة دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات تجميل الاسنان ودفع الكثير من الأموال أو شراء منتجات كيماوية قد تضر بالأسنان.

أقوي خلطة سحرية هتخلصك من أصفرار الاسنان وهتقضي على الجير وتخليها زي اللؤلؤ

خلطة لتبييض الاسنان وإزالة الأصفرار

هناك عدة طرق تساعدك في الحصول على أسنان بيضاء ناصعة البياض ومن هذه الوصفات ما يلى:

  • صودا الخبز، استخدام بيكربونات الصودا أو صودا الخبز على الأسنان يجعلها بيضاء ويزيل البقع الصفراء التي توجد على الأسنان وذلك من خلال وضع كمية مناسبة من صودا الخبز على الأسنان بعد ذلك يتم فركها جيداً لمدة خمس دقائق ثم يتم غسل الأسنان بالماء.
  • زيت جوز الهند، كما يساعد زيت جوز الهند على تبييض الأسنان وذلك من خلال تدليك الأسنان بالزيت لمدة عشر دقائق.
  • قشور الليمون، يمكن فرك الأسنان بقشور الليمون لبضع دقائق فهذا يساعد على تبييض الاسنان.
  • قشر الموز، يساعد الموز على تبييض الأسنان وذلك بسبب احتوائه على معدن المغنيسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز، وذلك من خلال فرك الأسنان بقشر الموز لمدة خمس دقائق بعد ذلك يتم غسل الأسنان بالماء للتخلص من بقايا قشر الموز.
  • حمض خل التفاح، حمض خل التفاح يحتوي على أحماض تساعد على تبييض الأسنان والتخلص من البقع الصفراء، وذلك من خلال وضع نصف ملعقة صغيرة خل تفاح على كوب ماء ثم قم بعمل غرغرة بالمحلول لتنظيف الأسنان وجعلها أكثر بياض.

خلطة القهوة وزيت جوز الهند لتنظيف الأسنان

يمكن تبييض الأسنان في المنزل بكل سهولة من خلال استخدام وصفة زيت جوز الهند والقهوة وذلك عن طريق خلط ملعقة قهوة مع ملعقة زيت جوز الهند ثم قم بوضع الخليط على الأسنان ويتم فرك الأسنان باستخدام فرشاة الأسنان لمدة عشر دقائق بعد ذلك يتم غسل الأسنان جيداً بالماء الفاتر قم بتكرار هذه الوصفة مرة في اليوم للحصول على أفضل النتائج.