للرجال والنساء وبقسط 300 ريال احصل على تمويل شخصي من بنك التنمية

للرجال والنساء وبقسط 300 ريال احصل على تمويل شخصي من بنك التنمية
تمويل شخصي للرجال والنساء

يقدم بنك التنمية الاجتماعية عدة قروض كثيرة لصالح الأفراد، مثل تمويل شخصي للنساء والرجال، ومنها تمويل ربات البيوت والموظفات، وهذه القروض تساعد الجميع في الحصول على الدعم المالي والعمل الحر، ومنها تمويلات للعاطلين عن العمل، وللأسر المنتجة، ومنها للزواج، ومنها لخدمة الجميع بإجراءات ميسرة وبسيطة.

للرجال والنساء وبقسط 300 ريال احصل على تمويل شخصي من بنك التنمية
تمويل شخصي للرجال والنساء

تمويل شخصي للنساء والرجال

يمكن لجميع النساء التقديم لطلب التمويل من بنك التنمية بموافقة فورية، حيث أن البنك يقدم وفرة من التمويلات التي تساعد النساء، ومنها تمويل كنف، وتمويل آهل، ويعطيك تمويل كنف مبلغ مالي 30 ألف ريال، في حين أن تمويل آهل يوفر لهن مبلغ مالي يصل إلى 60 ألف ريال ويبدأ من 18 ألف ريال، كما أن التمويل متاح للرجال أيضا، وهذا بالنسبة لتمويل آهل، وله متطلبات وشروط لابد من توافرها حتى يتمكن كل فرد من الحصول على المبلغ التمويلي سريعا.

شروط التمويل

  • التمويل متاح للسعوديات والسعوديين.
  • العمر من 25 عاما وحتى 70عاما.
  • حتى تحصل على القرض يجب أن يكون المتقدم قد حصل على أحد القروض للتمويل الاجتماعي.
  • وفق شروط المنتج فأن تمويل الأسرة، وتمويل الترميم، والزواج، تحصل عليهم بمبلغ 60 ألف ريال، أما تمويل كنف فتحصل عليه بمبلغ 30 ألف ريال.
  • من كان عمرة من 60 وحتى 65 فيحصل على مبلغ 30 ألف.
  • من كان عمرة من 65 وحتى 70 عاما فيحصل على مبلغ 18 ألف ريال.

قروض بنك التنمية

مميزات التمويل

تمويل آهل يعطيك مبلغ مالي يصل إلى 60 ألف ريال بأقساط ميسرة، وأول قسط بعد مرور 30 يوما، ويكون الدفع شهريا، وبدون رسوم ودون فوائد، كما أنه لا يتطلب تحويل راتب، وإعفاء من سداد الأقساط المتبقية في حالة الوفاة لا قدر الله، وفترة سداد التمويل 5 سنوات، والذي يحصل على مبلغ 18 ألف ريال فأن القسط الشهري 300 ريال.

رقم بنك التنمية الاجتماعية

توجد عدة وسائل تواصل متوفرة من بنك التنمية الاجتماعية لجميع الأفراد، ويمكنك التواصل في أي وقت طوال اليوم، خلال 24 ساعة، حتى تتمكن من الحصول على استفساراتك بخطوات ميسرة، ويمكنك التواصل عن طرق البريد الإلكتروني، أو التواصل عبر الواتساب، ويمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء الموحد لبنك التنمية الاجتماعية على الرقم 920008002، في أي وقت طوال أيام الأسبوع، حتى تحصل على الدعم المتاح بالبنك.