“رسميا” خطوات تحميل لعبة Total Football توتال فوتبول 2023 تعليق عربي للاندرويد في الوطن العربي.. أهم مميزات اللعبة

“رسميا” خطوات تحميل لعبة Total Football توتال فوتبول 2023 تعليق عربي للاندرويد في الوطن العربي.. أهم مميزات اللعبة
تحميل Total Football من متجر بلاي لعبة توتال فوتبول تعليق عربي لعبة Total Football

لعبة Total Football توتال فوتبول 2023 ، رسميا وبعد طول انتظار انطلقت أحداث لعبة توتال فوتبول تعليق عربي في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بعد ما كانت في الدول الأوروبية وأستراليا والأمريكيتين، حيث بشكل رسمي منذ عدة أيام تم إطلاق اللعبة من قبل شركة Studio Vega Private Limited، وفي وقت ضئيل تخطت أعداد نزولها أكثر من مليون شخص في الوطن العربي، ومنذ حوالي أكثر من عام كان يبحث جميع مستخدمي ألعاب كرة القدم عن طريقة ليتم تحميل لعبة توتال فوتبول 2023، وانتشرت أخبار كثيرة حول إمكانية تحميلها من مواقع غير موثوقة ولكن كانت ليس اللعبة الأصلية. والآن توفرت اللعبة في الوطن العربي بالملف الأصلي بعدما كانت غير داعمة للوطن العربي، وفيما يلي سوف نتعرف على مميزات تحميل لعبة Total Football للاندرويد من خلال موقع النيل الإخباري فتابعوا معي الأتي.

“رسميا” خطوات تحميل لعبة Total Football توتال فوتبول 2023 تعليق عربي للاندرويد في الوطن العربي.. أهم مميزات اللعبة
تحميل Total Football من متجر بلاي لعبة توتال فوتبول تعليق عربي لعبة Total Football

تحميل لعبة Total Football توتال فوتبول 2023

أنتشر إعلان رسمي للعبة منذ حوالي عام ونصف من خلال فيديو ترويجي لاستعراض إمكانيات اللعبة الخرافية والتي دمجت أشياء كثيرة من لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل، ولعبة فيفا 2023 موبايل، وذلك في شكل الملاعب واللاعبين ولكن الـ game play يميل أكثر إلى لعبة فيفا وكذلك في شكل بطاقات اللاعبين، كما أتاحت لعبة توتال فوتبول 2023 عملات مثل كوينز بيس إي فوتبول 2023، وقد قمنا بتجربة بسيطة كبداية ومن خلال تجربتي اللعبة تستحق 6.5/10، حيث هناك العديد من المشاكل التي تواجه اللاعبين والكثير من الإضافات التي لم يتم دمجها بعد. وسوف يتم تجربتها مرات عديدة حتى يتم بناء فريق قوي والدخول في ترتيبات اللعبة اللعبة العالمية.

تنزيل Total Football 2023 موبايل

يتم تحميل توتال فوتبول 2023 للاندرويد بخطوات رسمية وبسيطة ومن خلال الآتى سوف نتعرف سويا على كيفية الحصول بطرق سهلة للغاية وهي كالتالي:

  • يجب أولا الاتصال بالانترنت.
  • كما يجب أن يتم النقر على مدير التطبيقات جوجل بلاي.
  • كذلك يتم البحث عن تثبيت لعبة توتال فوتبول 2023.
  • على الفور سيتم ظهور اللعبة في نتائج البحث ويتم النقر على تثبيت حيث أن اللعبة مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي مبالغ مالية لتحميلها، ولكن داخل اللعبة مزايا كثيرة للحصول عليها يجب شراؤها.

مميزات لعبة Total Football للاندرويد

بالرغم بأن تجربة اللعبة تم تقيمها 6.5/10 ولكن لعبة توتال فوتبول 2023 للاندرويد بها العديد من المميزات التي يمكن أن ترتقي بها إلى مراحل بعيدة وهذه المميزات كالتالي.

  • أولا اللعبة مجانية ويمكن تحميل Total Football من متجر بلاي بطريقة مجانية.
  • إنشاء شعار يدوي لفريقك من داخل اللعبة وكذلك ملابس الفريق.
  • إمكانية اللعب كضيف بدون تسجيل دخول بفيسبوك ويمكن لعب مباراة ودية مع نظام اللعبة.
  • تتميز أيضا لعبة توتال فوتبول للاندرويد بأنها تدعم جميع اللاعبين المسجلين في الفيفا، ولكن اللعبة شريكة رسمية ولها حقوق سيطرة على فريق مانشستر سيتي فقط وربما في المستقبل سيكون العديد من الفرق تمون راعيها الرسمي لعبة Total Football.
  • جرافيك قوي جدا في تشغيل اللعبة ولكن يحتاج إلى إضافات عديدة لترتقي اللعبة أكثر.
  • وأخيرا يمكن تشغيل لعبة توتال فوتبول 2023 للاندرويد بدون أنترنت ولكن سيتم فتح مباريات ودية فقط وليست بطولات كاملة.

وفي نهاية هذا المقال نكون تعرفنا سويا على أهم مميزات لعبة Total Football توتال فوتبول 2023 تعليق عربي للاندرويد، وذلك بعد أن انطلقت رسميا في الوطن العربي، نتمنى لكم الاستمتاع باللعبة كما نتمنى أن تتابعونا دائما لمعرفة كل جديد حول أحداث اللعبة القادمة.