كيف أحصل على قرض بدون كفيل وقسط 300 ريال من بنك التنمية؟

كيف أحصل على قرض بدون كفيل وقسط 300 ريال من بنك التنمية؟
تمويل بدون كفيل

بدون رسوم إدارية وبدون كفيل، احصل على تمويل سريع وبسيط بإجراءات ميسرة وبسيطة، حيث يمكنك أن تتقدم لطلب التمويل من خلال بنك التنمية الاجتماعية، وهو بنك إسلامي يوفر قرض شخصي لجميع الأفراد بإجراءات ميسرة بالمملكة العربية السعودية، وبفترة سداد مناسبة وجيدة، وبقسط شهري يبدأ من 300 ريال.

كيف أحصل على قرض بدون كفيل وقسط 300 ريال من بنك التنمية؟
تمويل بدون كفيل

تمويل شخصي بقسط 300 ريال

للرجال والنساء يمكنكم الحصول على أي من قروض بنك التنمية الاجتماعية بقسط شهري يبدأ من 300 ريال، وهذا وفق اللائحة التنفيذية، والتي تتواجد في البنك، وتعلن عن القسط الشهري والمبلغ التمويلي الذي يناسبه، فعلى سبيل المثال، إذا كان القسط الشهري الذي في استطاعتك 300 ريال فأن المبلغ التمويلي 18 ألف ريال، أما إذا حصلت على مبلغ 24000 ريال فأن القسط الشهري 400 ريال، وهكذا وفق بعض المتطلبات والشروط اللازمة لذلك.

التمويل بدون كفيل

يمكن للنساء والرجال والمتقاعدين الحصول على التمويل بدون كفيل، وهذا وفق المتطلبات للتمويل، ويجب على المتقدم أن يكون موظف أو موظفة بالقطاع الحكومي بالمملكة، والمتقاعدين الحكوميين فقط، ويتم صرف التمويل في حالة أكتمال المستندات المطلوبة.

قروض بنك التنمية

يتميز بنك التنمية بالمملكة العربية السعودية أنه يقدم وفرة متميزة من قروض تهم جميع الأفراد من الرجال والنساء السعوديين، فهو يتيح أيضا جميع التمويلات بدون رسوم، ودون فوائد، ودون تحويل راتب، ويمكنك أن تأخذ تمويل بدون كفيل في حالة واحدة فقط، وهي أن يكون المستفيد من التمويل موظف بأحد القطاعات الحكومية، ومن أهم قروض البنك كالأتي:

  • تمويل الأسرة.
  • تمويل الزواج.
  • تمويل الترميم.
  • تمويل آهل.
  • تمويل كنف.
  • تمويل العمل الحر.
  • تمويل الأسر المنتجة.
  • تمويل ذوي الإعاقة.
  • تمويل الخريجين الجدد.

شروط التمويل

تحصل على أي من تمويلات البنك بشروط معينة لابد من توافرها، وهذا حتى تستطيع أن تحصل على التمويل بكل سهولة ويسر، ومن أهم تلك الشروط ما يلي:

  1. يكون المتقدم سعودي الجنسية، وسعودية الجنسية.
  2. مقيم بالمملكة.
  3. تقديم الضمان المناسب للتمويل.
  4. يحصل على التمويل بدخل شهري قليل، وهذا وفق كل قرض، فهناك تمويلات تستلزم أن يكون الدخل الشهري أقل من 14500 ريال، وهناك من يجب أن يقل الدخل الشهري عن 20000 ريال.
  5. تقديم كفيل.

مميزات التمويل

التمويل له عدة مزايا للمستفيدين، منها أنه بدون فوائد، وبدون رسوم إدارية، فجميع المصاريف الإدارية مجانية، ودون تحويل راتب، فسوف تحصل على القرض بكل سهولة ويسر وشروط بسيطة كما ذكرنا مسبقا، كما أن تمويل الأسرة يصلح لجميع الأفراد من الموظفين ولديهم راتب، أو غير الموظفين وليس لديهم دخل شهري.

المستندات والأوراق المطلوبة

يتم تقديم أوراق ومستندات مطلوبة لكل تمويل، فقرض العمل الحر يتطلب وثيقة العمل، وقرض الزواج يتطلب إضافة الزوجة في سجل الأسرة، وصورة الهوية الوطنية والعنوان الوطني بالمملكة، ورقم الآيبان، والبريد الإلكتروني، والحساب البنكي، وتعريف بالراتب.

طريقة الحصول على التمويل

تدخل إلى الموقع الإلكتروني لبنك التنمية وتختار التمويل الذي تريده، ويبدأ أي مبلغ تمويلي من 18.000 ريال ويستمر حتى 100 ألف ريال، على أن يكون القسط الشهري من 300 ريال، ويمكنك أن تختار المبلغ الذي تريده، وتتقدم لطلب التمويل، وإرساله للبنك، ويقوم بدوره بمراجعة الطلب، وإرسال التمويل للمستفيد أو الضامن عنه.