أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي وزارة العمل العراقية

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي وزارة العمل العراقية
أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي

تشهد الأوساط العراقية ارتفاعًا في عمليات البحث عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في العراق. يقوم الكثير من المواطنين في مختلف المدن والمحافظات العراقية بالتحقق من القوائم المعلنة حديثًا ضمن كشوفات أسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية لعام 2023. وتشير تصريحات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إلى أن الإعلان عن هذه الأسماء سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، وسيكون ذلك خلال شهر رمضان المبارك.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي وزارة العمل العراقية
أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي

تقسيم القوائم الجديدة للرعاية الاجتماعية

وفقًا لمصادر مطلعة داخل وزارة العمل العراقية، سيتم الإعلان عن القوائم الجديدة للرعاية الاجتماعية بثلاث دفعات متتالية نظرًا لارتفاع عدد المقبولين بهذه الوجبة الاجتماعية، التي يتوقع أن تكون الأخيرة. وبناءً على ذلك، تعمل المسؤولين في الوزارة على تسهيل عملية الاستعلام عن الأسماء من خلال إطلاق منصة “مظلتي العراقية” الإلكترونية، حيث يمكن للمواطنين الاطلاع بسهولة على القوائم من مكان الإقامة.

تأكيد الأسماء المستفيدة من الرعاية الاجتماعية

بعد فحص جميع الطلبات التي تم تقديمها للحصول على الوجبة التاسعة من الرعاية الاجتماعية، والتي وصلت إلى أكثر من 400 ألف طلب، قررت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قبول ما يقرب من 200 ألف طلب للحصول على هذه الوجبة الاجتماعية، وذلك لتلبية الحاجة الفعلية للمستفيدين.

كيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

لسهولة ويسر في الاطلاع على قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، يُمكن اتباع الخطوات التالية على منصة “مظلتي العراقية”:

  1. الدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
  2. أو الدخول إلى موقع منصة “مظلتي” الرسمي على الإنترنت.
  3. كتابة رقم البطاقة الذكية في الحقل المخصص له.
  4. كتابة الكود المرئي المكون من خمسة أرقام.
  5. الضغط على زر تنزيل ملفات المشمولين بالوجبة التاسعة.
  6. البحث عن الاسم الرباعي من خلال كتابته في مربع البحث.
  7. التحقق من تاريخ الميلاد عند ظهور الاسم.

متابعة أحدث تحديثات الرعاية الاجتماعية

لمتابعة أحدث تحديثات الرعاية الاجتماعية ومعرفة المزيد عن أسماء المشمولين، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق. يوفر الموقع معلومات شاملة وموثوقة تتعلق بالبرامج الاجتماعية والدعم المقدم للمواطنين.

اختتامًا، يمكن للمواطنين في العراق الاستفادة من الوجبة التاسعة للرعاية الاجتماعية من خلال الاطلاع على القوائم المعلنة حديثًا. يوفر الاستعلام عن الأسماء من خلال منصة “مظلتي العراقية” الإلكترونية سهولة ويسر في الوصول إلى المعلومات المطلوبة. لمزيد من التحديثات والمعلومات، يُنصح بزيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق.