موعد نزول سلسلة آبل ايفون ١٥ برو ماكس وبعض المواصفات المتوقعة

موعد نزول سلسلة آبل ايفون ١٥ برو ماكس وبعض المواصفات المتوقعة
موعد نزول سلسلة آبل ايفون ١٥ برو ماكس وبعض المواصفات المتوقعة

ترقب عشاق التكنولوجيا ومحبي منتجات آبل حول العالم، حيث ينتظرون بفارغ الصبر موعد نزول سلسلة آبل ايفون ١٥ برو ماكس تعد سلسلة آيفون من آبل واحدة من أكثر الهواتف الذكية شهرة وتقديرًا، وتحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين لمزاياها المتقدمة وأداءها العالي، ومن المتوقع أن تطلق آبل سلسلة آيفون ١٥ برو ماكس خلال الأشهر القادمة، حيث ستتضمن تحسينات وترقيات مذهلة. ستأتي هذه السلسلة بشاشة كبيرة ومذهلة تقدم تجربة تصفح ممتازة، وكاميرا محسّنة تمكن المستخدمين من التقاط صور وفيديوهات عالية الجودة، وأداء قوي يتيح تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب الحديثة بسلاسة.

موعد نزول سلسلة آبل ايفون ١٥ برو ماكس وبعض المواصفات المتوقعة
موعد نزول سلسلة آبل ايفون ١٥ برو ماكس وبعض المواصفات المتوقعة

موعد نزول سلسلة آبل ايفون ١٥ برو ماكس

من المتوقع أن تبصر النور سلسلة هواتف آيفون 15 الذكية في الـ 22 من سبتمبر 2023، ومن المتوقع أن تتضمن هذه السلسلة أربع طرازات رئيسية – آيفون 15 وآيفون 15 بلس وآيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، وفقًا لتقارير موثوقة. هذه الهواتف الذكية من آبل من المنتظر أن تقدم تحسينات وترقيات مذهلة لتلبية احتياجات المستخدمين.

مواصفات iPhone 15 Pro Max المتوقعة

وفقًا لـ Tipster IceUniverse، يتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي iPhone 15 Pro Max القادم، المعتقد أنه سيطلق عليه اسم iPhone 15 Ultra، على مستشعر الكاميرا Sony IMX903 الذي يبلغ حجمه حوالي 1 بوصة، وفقًا لما ذكره Ice Universe.

  • الحجم أكبر من مستشعر IM803 الموجود في iPhone 14 Pro Max، والذي يبلغ قياسه 1 / 1.28 بوصة.
  • يسمح لمستشعر الكاميرا الأكبر بدخول المزيد من الضوء، مما قد يسفر عن تحسين جودة الصور وزيادة الوضوح.
  • يُشاع أن iPhone 15 Ultra يأتي مع ترقيات كاميرا إضافية، بما في ذلك عدسة بيريسكوب التي يمكنها تحقيق تكبير يصل إلى 6x دون التأثير على جودة الصورة.
  • سيعد هذا تحسينًا ملحوظًا مقارنةً بإمكانيات التكبير التقليدية في أجهزة iPhone، والتي قد تكون أقل قدرة في بعض المنافسين من حيث نطاق التكبير / التصغير.
  • يقال إن مستشعر الكاميرا الأكبر وعدسة البيريسكوب حصرية للطراز الأعلى في سلسلة iPhone القادمة، وهو iPhone 15 Ultra أو iPhone 15 Pro Max.
  • تتضمن الطرازات الثلاثة الأخرى – iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro – تحسينات أخرى في الكاميرا والأداء والتصميم. ستتميز iPhone 15 وiPhone 15 Plus بتغييرات جوهرية في التصميم، بينما ستتضمن iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max إطارًا من التيتانيوم وزر Action على iPhone 15 Pro Max.
  • على الرغم من أن سلسلة iPhone 15 قد تبدو مشابهة إلى حد ما، إلا أن التسريبات تشير إلى أن طرازات Pro ستتميز بحواف أكثر رقة. ومن المتوقع أيضًا وجود منفذ USB-C في جميع الطرز الأربعة.

وأخيرا، من المتوقع أن تكون طرازات iPhone 15 Pro مجهزة بشريحة A17 Bionic من الجيل التالي، التي تم تصنيعها بتقنية 3 نانومتر من TSMC لتحسين الأداء والكفاءة، بينما يُزعم أن iPhone 15 وiPhone 15 Plus يحتويان على شريحة A16 Bionic.