مواصفات أيفون 15 برو ماكس المتوقعة لجوال آبل الجديد وموعد نزوله الأسواق

مواصفات أيفون 15 برو ماكس المتوقعة لجوال آبل الجديد وموعد نزوله الأسواق
مواصفات أيفون 15 برو ماكس مميزات أيفون 15 برو ماكس أيفون 15 برو ماكس

مواصفات أيفون 15 برو ماكس، من الأمور المهمة جدا لدى العديد من الأشخاص المحبين للهواتف المحمولة خصوصا منتجات أيفون بجميع أنواعها، حيث انه لم يمضى الكثير على نزول النسخة الأخيرة من هاتف أيفون 14 من شركة Apple، وكان هناك الكثيرين من مستخدمي أجهزة iPhone في جميع أنحاء العالم قد ابدوا اهتمامهم لأخبار أيفون 15 برو ماكس والتعرف على كل مميزاته وتفاصيله، ويتوقع البعض أن تكون النسخة الجديدة من أيفون 15 برو ماكس هي الأفضل لأنها سوف تشمل مزايا عديده من ناحية الكاميرا والبطارية والمساحة، وحتى هذه اللحظة لا توجد هناك أي معلومات مؤكده عن الهاتف ولكن سنتعرف على التوقعات التي تحدث عنها البعض.

مواصفات أيفون 15 برو ماكس المتوقعة لجوال آبل الجديد وموعد نزوله الأسواق
مواصفات أيفون 15 برو ماكس مميزات أيفون 15 برو ماكس أيفون 15 برو ماكس

مواصفات أيفون 15 برو ماكس

تعتبر مميزات هاتف أيفون 15 برو ماكس من الأخبار التي يتم تداولها من الأشخاص المحبين لهذه الفئة من الهواتف المحمولة، ويرغبون في معرفة كل مواصفات أيفون 15 برو ماكس وموعد نزوله الأسواق وكل مميزاته، ولهذا سنتعرف في السطور التالية على كل مواصفات أيفون 15 برو ماكس المتوقعة، ولكن حتى إلا ليس هناك أي معلومات مؤكده عن هذا الهاتف المهم وان عند نزوله سيكون من خلال مؤتمر كبير يشرح فيه كل التفاصيل.

مميزات أيفون 15 برو ماكس المتوقعة

iPhone 15 Pro Max 1

  • من المتوقع أن يكون المظهر الخارجي أكثر جاذبية بفضل الإطار المصنوع من مادة الفولاذ المتين لحماية الهاتف و سيكون هناك أكثر من لون.
  • سيتم تمديد سعَة البطارية عن النسخ الحالية لكي تتحمل عمل أكثر دون الحاجة لشحن الهاتف.
  • إضافة الكاميرا الثلاث المعتادة في أجهزة الأيفون و لكن بالتأكيد ستكون أعلى في الجودة و الدِّقَّة حتى يكون أفضل التقاط للصور.
  • سيكون مستشعر بصمة الأصبع لخصوصية و أمان أكثر. ستكون المشاهدة على الهاتف واقعية و حية أكثر حيث تم صنع الشاشة من مادة أموليد و كذلك السيراميك حتى يتم حماية الشاشة بأقصى درجة.
  • معالج أداء جديد من آبل بنوع آبل 17 بايونيك بتكنولوجيا 4 نانو سداسي النواة.
  • يدعم جميع الشبكات من الجيل الثاني و حتى شبكات الجيل الخامس 5g.
  • شاشة عالية الدِّقَّة بمقاس 6.7 بوصة من نوع LTPO أوليد بتردد 120 هرتز و موجود عليها طبقة حماية مقاومة للخدش من السيراميك.
  • تصل البطارية إلى 4500 ملي أمبير.
  • المعالج هو apple a17 bionic.
  • تصل الذاكرة العشوائية إلى 6 جيجا بايت و الذاكرة الداخلية 512 أو 256 أو 128 جيجا بايت.
  • صنع هاتف من الفولاذ و الظهر من الزجاج غوريلا جلاس.

موعد نزول أيفون 15 برو ماكس الأسواق

هناك الكثير من الأسئلة حول موعد نزول هاتف أيفون 15 برو ماكس الأسواق وجاء ردود عديده، وجاء الرد من المصادر الرسمية أن حتى الآن لا يوجد موعد محدد لنزل الهاتف الأسواق ومن الصعب تحديد موعد محدد، ولكن من المحتمل أن ينزل في الأسواق بداية من العام القادم وعندها سيتم كل مواصفات هاتف أيفون 15 برو ماكس من خلال مؤتمر، وقد يتغير الموعد عن طريق الشركة والتي ترى وحدها الموعد المناسب.