تمويل شخصي من البنك الأهلي السعودي ومميزات التمويل للعملاء وشروطه 

تمويل شخصي من البنك الأهلي السعودي ومميزات التمويل للعملاء وشروطه 
تمويل شخصي من البنك الأهلي السعودي

يُعد تمويل شخصي من البنك الأهلي السعودي أحد أهم الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لكافة العملاء سعوديين كانوا أو غير سعوديين  داخل المملكة، ويقدم البنك الكثير من الخدمات للمواطنين من خلال إتاحة برامج وحلول مصرفية فورية وسريعة الإيداع وتناسب كافة الطبقات من أبناء المجتمع السعودي، كما يسعى البنك إلى تلبية احتياجات العملاء مثل السفر أو الزواج أو تحقيق الأهداف أو مزاولة المشاريع أو غير ذلك من الأمور التي تؤدي إلى اقتراض التمويل.

تمويل شخصي من البنك الأهلي السعودي ومميزات التمويل للعملاء وشروطه 
تمويل شخصي من البنك الأهلي السعودي

شروط تمويل شخصي من البنك الأهلي السعودي

حدد البنك الأهلي السعودي العديد من الشروط والضوابط التي لابد من توافرها فيمن يتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي من البنك، مؤكدًا على ضرورة استيفاء هذه الشروط حتى يتمكن المستخدم من الحصول على التمويل، وتتلخص هذه الشروط في الآتي:

  • يشترط أن يكون مقدم الطلب موظفًا على رأس العمل لدى أس من القطاعات سواء الخاصة أو الحكومية، من أي من المؤسسات المعتمدة التي تقوم بتحويل رواتب العملاء بشكل مباشر إلى البنك الأهلي من خلال نظام سريع لتحويل رواتب العملاء.
  • في حال كان مقدم الطلب مقيم بالمملكة فيشترط ألا يقل عمره أثناء تقديم الطلب عن 22 سنة، كذلك ولا يتجاوز عمرة 60 سنة عند تسديد آخر قسط شهري لقيمة التمويل.
  • ألا يقل عمر المتقدم السعودي عن 18 سنة أثناء التقديم ولا يتجاوز عمره 60 سنة أثناء تسديد آخر قسط شهري.
  • كذلك يشترط أن لا تقل مدة الخدمة عن شهر في حال كان المتقدم سعودي الجنسية، أما في حال كان مغترب فمدة الخدمة لا تقل عن 3 شهور.
  • كما يشترط ألا يقل راتب العميل المقيم عن 4000 ريال، أما السعودي 3000 ريال.

مميزات التمويل الشخصي من البنك الأهلي 

تتميز كافة تمويلات البنك الأهلي السعودي بحقبة متنوعة من المزايا والخصائص التي تصب جميعها في مصلحة العميل والتي تضمنت الحد الأني لقيمة التمويل و هي 5000 ريال، كما يتميز البنك بعد احتساب نسبة مئوية، لا يشترط للحصول على التمويل الشخصي من بنك الأهلي وجود كفيل غارم، بينما يأتي التمويل بموافقة فورية وسريعة الإيداع، ويأتي أيضًا متوافق كليًا مع أحكام الشريعة الإسلامية.