رابط الدخول إلى حساب المواطن وموعد صرف الدفعة للمستفيدين

رابط الدخول إلى حساب المواطن وموعد صرف الدفعة للمستفيدين
حساب المواطن

رابط الدخول لحساب المواطن حتى تستطيع التسجيل والاستعلام عن الدعم، فالتسجيل مستمر في برنامج حساب المواطن، ويمكن لجميع الأفراد من يريد أن يحصل على دعم شهري من البرنامج، أن يتقدم للتسجيل في أي وقت، وهذا يترتب على الشروط والمتطلبات المعلن عنها من قبل برنامج المواطن.

رابط الدخول إلى حساب المواطن وموعد صرف الدفعة للمستفيدين
حساب المواطن

رابط الدخول إلى حساب المواطن

تساءل البعض عن ما هو رابط الدخول إلى برنامج حساب المواطن للتسجيل بالبرنامج، والحصول على مبلغ الدعم، وما هي الشروط المطلوبة للتسجيل، والمتطلبات التي يتم تقديمها للبرنامج حتى يتم الموافقة على الطلب بسهولة ويسر، وقد أجاب البرنامج على الكثير من الأسئلة التي تخص التسجيل والشروط والمتطلبات بخطوات ميسرة وسهلة، حتى تستطيع أن تحصل على الدعم بكل سهولة.

التسجيل في حساب المواطن

تريد أن تحصل على حساب في برنامج المواطن، لتحصل منه على دخل شهري كإعانة للمساعدة في الحياة، وتحقيق كل ما يريد، إليك أفضل الطرق التي سوف تساعدك في الحصول على حساب في برنامج المواطن، ويتم ذلك من خلال الخطوات الأتية:

  • الخطوة الأولى، هي  الدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن عبر الإنترنت.
  • الخطوة الثانية، تقوم بالضغط على تسجيل، ومنها تكتب البيانات المطلوبة، من الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، ورقم الهوية.
  • الخطوة الثالثة، سيتم إرسال رمز التحقق لك عبر هاتفك الجوال، فتقوم بالدخول مرة أخرى، وتطلب حساب في البرنامج، مع تقديم جميع الأوراق المطلوبة وفق شروط البرنامج، وهذا حتى يتم الموافقة على طلبك بكل سهولة.

شروط التسجيل في حساب المواطن

سوف تحصل على الحساب ولكن يجب أن تتوافر بك الشروط المطلوبة للتسجيل، وهي أن تكون سعودي الجنسية، أو سعودية، لا يسكن دار إيواء أو سجون، ويأخذ دخل شهري أعلى من الحد المانع، ويتم الكشف عن هوية المتقدم والبيانات المقدمة، وسوف يتم مراجعة الطلب وفي حالة إذا كانت جميع الأوراق صحيحة، سيتم الموافقة على حساب لك في البرنامج، وتكون من أحد المستفيدين.

موعد صرف الدعم

يتم صرف الدعم في اليوم العاشر من كل شهر بالسنة الميلادية، ووفق تعليمات البرنامج، يكون تقديم أو تأخير موعد الصرف بناء على أتفاق اليوم العاشر من الشهر مع أيام الأسبوع، فإذا كان يوافق عطلة أسبوعية، أو أيام الأعياد، فيتم التقديم أو التأخير بناء على هذا اليوم، وسيكون صرف الدفعة لشهر أغسطس في يوم الخميس الموافق 10 أغسطس.