رابط الاستعلام عن دعم سكني لجميع المستفيدين وموعد الصرف

رابط الاستعلام عن دعم سكني لجميع المستفيدين وموعد الصرف
الاستعلام عن دعم سكني

يمكنك الاستعلام عن صرف دعم سكني بخطوات بسيطة، وهذا موجه لمت له حساب في سكني، ويريد أن يحصل على الدعم، كما أن وزارة الإسكان السعودية تقوم بتقديم أفضل سيل الراحة للمطلقات والأرامل، وهذا بتقديم دعم لها عن طريق سكني، لمعيشة مناسبة ويمكن للمرأة أن تقوم بالتسجيل في دعم سكني لتحصل على الدعم في كل شهر.

رابط الاستعلام عن دعم سكني لجميع المستفيدين وموعد الصرف
الاستعلام عن دعم سكني

الاستعلام عن دعم سكني

سوف تستعلم عن صرف الدعم في موعده وهو اليوم الرابع والعشرين من الشهر الميلادي، ويتم صرف الدعم لجميع الأفراد المسجلين بالبرنامج، وتحصل على دعمك من خلال عدة خطوات بسيطة، وهي كالأتي:

  1. الخطوة الأولى، هي الدخول إلى الموقع الإلكتروني دعم سكني.
  2. الخطوة الثانية، تقوم بكتابة رقم الهوية للدخول، وهذا إذا كنت مسجل بالبرنامج، أما في حالة إذا أردت أن تقوم بالتسجيل فيجب عليك معرفة الشروط المطلوبة للتسجيل في دعم سكني.
  3. الخطوة الثالثة، اختيار الاستعلام من قائمة الخدمات.
  4. الخطوة الأخيرة، سيظهر لك الدعم المستحق لك.

التسجيل في دعم سكني للنساء

  • تدخل في منصة سكني.
  • تقوم بتسجيل رقم الهوية.
  • تذهب إلى التسجيل وكتابة البيانات المطلوبة، من رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد.
  • تختار رقم مرور، وسيتم إرساله إلى هاتفك برسالة نصية، وتقوم من خلالها بالدخول مرة أخرى للبرنامج.
  • تختار التسجيل للمرأة مع كتابة البيانات وتقديم ما يلزم من أوراق ومستندات مطلوبة، حتى تستطيع أن تحصل على الدعم.

هل يحق للزوجة الحصول على الدعم

تساءل الكثيرون من الأفراد حول إذا كان يحق للمتزوجة أن تحصل على دعم سكني مثل الأرامل والمطلقات، فكانت الإجابة واضحة من البرنامج، أنه يمكن للمتزوجة أن تتقدم بطلب سكني ولكن يجب أن تستوفي للشروط المطلوبة، والتي من أهمها أن يقوم الزواج بالتنازل عن الدعم لزوجته، وهي تتابع كافة الإجراءات والمتطلبات، حتى تستطيع أن تحصل على الدعم.

مبلغ الدعم السكني

يمكنك أن تحصل على قيمة الدعم السكني الشهري الخاص بك، في حين أن كل فرد من المستفيدين من الدعم يحصل على ما يستحقه، وهذا لدعم سكني والذي يتم صرفه في اليوم 24 من الشهر الميلادي، ومن يحصل على دخل شهري 3000 ريال فيأخذ شهريا 1350 ريال، و4000 ريال يحصل على 1250 ريال، وكلما ارتفع الراتب الشهري قل الدعم السكني له، ويمكنك معرفة قيمة المبلغ للدعم السكني الخاص بك من خلال الأتي:

  • تقوم بالدخول إلى منصة سكني.
  • منها تختار قسم الخدمات.
  • تختار قسم الدفعات المالية.
  • ومن خلال حاسبة البرنامج ستسهل عليك معرة قيمة الاستحقاق الخاصة بك.

موعد صرف سكني شهر يوليو

سيتم صرف الدعم في يوم الإثنين الموافق 24 من يوليو، وسينزل الدعم لجميع الأفراد الذين لديهم حساب في برنامج سكني، ويمكنك الاستعلام عن الدعم بخطوات بسيطة، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى منصة سكني الإلكترونية وإتباع الخطوات السابقة، وسوف تحصل على الدعم الخاص بك.

صرف دعم سكني دفعة يوليو

تحديث: تم صرف دعم إيداع سكني اليوم الإثنين لجميع الأفراد المستفيدين من الدعم، ويمكنك الاستعلام الآن بالخطوات السابقة، واستخدام حاسبة دعم سكني لمعرفة قيمة الاستحقاق الخاصة بك، حتى تحقق أحلامك بالحصول على سكن، كما يمكنك التواصل مع رقم خدمة التنمية العقارية من خلال رقم الخدمة وهو 199088.