رابط الاستعلام عن دعم ريف 1445 برقم الهوية دفعة شهر أغسطس 2023 لجميع المستفيدين

رابط الاستعلام عن دعم ريف 1445 برقم الهوية دفعة شهر أغسطس 2023 لجميع المستفيدين
الاستعلام عن دعم ريف

الاستعلام عن دعم ريف دفعة أغسطس 2023 لجميع المستفيدين، فجميع الأفراد المسجلين في دعم ريف ينتظرون صرف الدعم لهم اليوم، فيتم صرف الدعم في اليوم الأول من الشهر الميلادي، وبناء عليه يمكنك الاستعلام عبر الإنترنت لتحصل على دعمك المستحق لهذه الدفعة، ويمكنك أتباع بعض الإجراءات اللازمة في حالة لم يتم صرف الدعم لك.

رابط الاستعلام عن دعم ريف 1445 برقم الهوية دفعة شهر أغسطس 2023 لجميع المستفيدين
الاستعلام عن دعم ريف

رابط الاستعلام عن دعم ريف

سمكنك أتباع بعض من الخطوات البسيطة، والتي سوف تساعدك في الحصول على دعمك الذي يتم صرفه لك من خلال البرنامج الريفي، وهذا الدعم موجه لجميع المستفيدين الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة، ويمكنك أتباع هذه الخطوات لتحصل على المبلغ، وهي كالأتي:

  1. الخطوة الأولى، هي الدخول إلى الموقع الإلكتروني لريف إذا كان لديك حساب به، وتقوم بإدخال رقم الهوية، أو الرقم السري الخاص بك.
  2. الخطوة الثانية، من خلال الخدمات الإلكترونية أختار خدمة الاستعلام عن صرف الدعم.
  3. الخطوة الثالثة، سيظهر لك الدعم المستحق الخاص بك، وهذا خلال الفترة المعلن عنها من البرنامج وهي من اليوم الأول من الشهر وحتى اليوم العاشر.

التسجيل في دعم ريف

إذا لم يكت لديك حساب مستفيد في برنامج ريف، وتمتلك مهنة زراعية من التي معلن عنها في البرنامج، وتريد أن تحصل على دعم ريفي كل شهر فيجب عليك التسجيل في البرنامج، حتى تتمكن من الحصول على دعم يساعدك في تنمية مشروعك وزيادة أرباحك بشكل جيد، ويمكنك أن تقوم بالتسجيل بالطريقة الأتية:

  • تدخل إلى برنامج ريف من خلال المنصة الإلكترونية.
  • الضغط على تسجيل جديد.
  • كتابة البيانات المطلوبة من الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، العنوان، المهنة وتختارها من ضمن المهن المعلن عنها بالبرنامج.
  • سيتم إرسال رسالة تأكيد عبر هاتفك.
  • قم بالدخول مرة أخرى لتتقدم بطلب الحصول على الدعم وفق مهنتك.

كم مبلغ دعم ريف

تساءل الكثير من الأفراد حول ما هو مبلغ دعم ريف، ومن المستحق له، فقام البرنامج بالإجابة على تساؤلات الأفراد، وأعلن أن مبلغ الدعم يصل إلى 54 ألف ريال سنويا، مقسم بدفعة كل شهر تصل إلى 4500 ريال للمستفيدين، ومن الذين يستحقون الدعم الريفي هم، المواطنين والمواطنات من السعوديين، ومن منهم عاطل عن العمل وبدون أي وظيفة، وربة المنزل والمتقاعد.