الساعة كم ينزل حساب المواطن هذا الشهر 1445؟ “الموارد البشرية” تُجيب

الساعة كم ينزل حساب المواطن هذا الشهر 1445؟ “الموارد البشرية” تُجيب
الساعة كم ينزل حساب المواطن 1445

أجابت وزارة الموارد البشرية عن تساؤل الساعة كم ينزل حساب المواطن في حسابك هذا الشهر 1445 والوزارة قررت مُسبقًا تحديد يوم ثابت من كل شهر ميلادي لنزول مستحقات حساب المواطن في حسابات المستفيدين، ويتم تحديد المواطنين الذين يستحقون الدعم بناء على عدد من الشروط والمعايير، الإيداع يتم في تاريخ 10 من كل شهر ميلادي لجميع المستحقين.

الساعة كم ينزل حساب المواطن هذا الشهر 1445؟ “الموارد البشرية” تُجيب
الساعة كم ينزل حساب المواطن 1445

الساعة كم ينزل حساب المواطن 1445

حساب المواطن ينزل في يوم ثابت من كل شهر ميلادي حددته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ويحق لجميع المستحقين صرف رواتب الدعم النقدي المباشر من حساب المواطن، وينزل الراتب يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر مساءًا الموافق 10/8/2023 ميلاديًا.

الاستعلام عن حساب المواطن

أعلن برنامج حساب الموطن عن ظهور نتائج الأهلية لدفعة 69 للشهر الحالي أغسطس لعام 2023، والمستحقين يمكنهم الاستعلام عن حساب المواطن من خلال بعض الخطوات البسيطة كما يلي:

  • عليك الدخول إلى حساب المواطن الرسمي.
  • من القائمة الرئيسية قم باختيار أيقونة الاستعلام عن حساب المواطن.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية والرقم المرئي.
  • ثم اضغط على خيار الاستمرار للاستعلام عن الأهلية في برنامج حساب المواطن.
  • انتظر بضعة ثواني وتظهر أمامك كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بالمستفيد من صرف الدعم النقدي لحساب المواطن ونتائج الأهلية.

متى ينزل حساب المواطن

عبر الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن أعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد نزول الراتب، المستحقين من البرنامج يحصلون على راتب شهري من الدعم النقدي المباشر، لذا يتساءلون باستمرار عن موعد نزول رواتب الدعم لشهر أغسطس لعام 2023 ميلاديًا.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة أن رواتب حساب المواطن تصرف في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولا يتم تغيير هذا الموعد إلا في حالة أن اليوم يصادف إجازة رسمية بالمملكة، لذا يكون اليوم التالي هو اليوم الخاص بنزول الرواتب.

ينزل راتب حساب المواطن في حسابات المستحقين في بنك الرياض أو بنك الراجحي وجميع البنوك يوم العاشر من أغسطس، والذي يوافق يوم الثلاثاء المقبل و23 من شهر محرم لعام 1445 هجريًا.