طريقة تنزيل Gta 5 جاتا 5 للجوالات الاندرويد والايفون تحديث الشهر

طريقة تنزيل Gta 5 جاتا 5 للجوالات الاندرويد والايفون تحديث الشهر
Gta 5

تم إصدار GTA 5 عام 2013 ولاقت رواجاً وانتشاراً غير مسبوق، ستدخل هذه اللعبة في التاريخ باعتبارها واحدة من أنجح إدخالات الامتياز على الإطلاق وكونها أكثر ثلاث ألعاب تأثيراً في القرن الحادي والعشرين، فمع الشعبية التي حققتها GTA Online أعادت Rockstar إصدار العنوان عبر ثلاثة أجيال من ألعاب التحكم من PS3 إلى PS5.

طريقة تنزيل Gta 5 جاتا 5 للجوالات الاندرويد والايفون تحديث الشهر
Gta 5

Gta 5

ستجد في هذا الإصدار محتوى جديد حصري، انطلق إلى Hao’s Special Works في Los Santos Car Meet ، والذي يضم ترقيات جديدة وتعديلات حصرية. ثم اصطحب هذه المركبات عالية الأداء إلى سباقات HSW وتجارب زمنية جديدة، اختر بسرعة من إحدى الشركات الأربعة – Biker أو Executive أو Nightclub Owner أو Gunrunner – واختر من بين الخصائص والمركبات القوية والأسلحة لبدء مؤسستك، كما تصم جاتا 5 قائمة رئيسية جديدة تحوي كل ما تقدمه اللعبة بما في ذلك آخر التحديثات وأكثرها شيوعاً.

ستلاحظ مستويات جديدة من الاستجابة مع ردود الفعل اللمسية والمقاومة الديناميكية من خلال Adaptive Triggers على وحدة التحكم اللاسلكية DualSense لجهاز PlayStation 5 ، مثل الأضرار وتأثيرات الطقس وأسطح الطرق الوعرة والانفجارات وغير ذلك الكثير.

جاتا 5
جاتا 5

Gta 5 أونلاين

جرب GTA Online، وستغوص في عالم ديناميكي ومتطور باستمرار على الإنترنت لما يصل إلى 30 لاعباً، حيث يمكنك الارتقاء من محتال على مستوى الشارع لتصبح جزءاً أساسياً من إمبراطوريتك الإجرامية.

استمتع بترقيات وتحسينات جديدة للمركبة عالية الأداء مثل Career Builder بالإضافة إلى جميع ترقيات لعبة GTA Online والتوسع في المواصفات والمحتوى الذي تم إصداره منذ إطلاق gta واستمتع بمفردك أو مع الأصدقاء. انطلق في لعبة Heists التعاونية الجريئة واشترك في سباقات Stunt التي تغذيها الأدرينالين، أو تنافس في أوضاع معادية فريدة، أو استمتع بالمساحات الاجتماعية بما في ذلك النوادي الليلية والأروقة وحفلات البنتهاوس، ولقاءات السيارات وغير ذلك الكثير.

ميزات جاتا 5 النخسة الأحدث

تحوي هذه النسخة العديد من لتحسينات الإضافية على سابقاتها من النسخ، وأهمها:

  • في هذا الإصدار ستجد مجموعة كبيرة جداً من الطائرات والمروحيات ومجموعة من الطائرات في بيئة متعددة اللاعبين بما في ذلك الأماكن العسكرية.
  • مستويات محسّنة من الدقة والأداء مع أوضاع رسومات جديدة تتميز بدقة تصل إلى 4K وما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية وخيارات HDR.
  • وصول أسرع إلى الحدث حيث يتم تحميل عالم Los Santos و Blaine County بشكل أسرع من أي وقت مضى.
  • أصوات متناهية الدقة، مثل دواسة الوقود للسيارة، حشرجة نيران النيران المجاورة وهدير طائرة هليكوبتر في السماء.
  • مرئيات محسنة واضحة تشمل زيادة عدد السكان وتنوع حركة المرور وزيادة كثافة الغطاء النباتي، كما تم تحسين جودة الإضاءة وطرح أساليب جديدة لمقاومة التشويش وضبابية الحركة.

طريقة تنزيل جاتا 5 على الجوال

يمكنك تنزيل اللعبة لديك باتباعك الخطوات التالية:

  • افتح متجر التطبيقات الخاص بهاتف.
  • ابحث عن اللعبة في شريط البحث في أعلى الصفحة.
  • ستظهر اللعبة في أول النتائج، اضغط عليها.
  • انقر على خيار تثبيت Grand Theft Auto5.
  • عند اكتمال التثبيت انقر على أيقونة اللعبة التي ستظهر على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب.