تسريبات شيقة عن لعبة جاتا جراند ثفت أوتو 6 الإصدار السادس وأفضل المميزات في GTA 6

تسريبات شيقة عن لعبة جاتا جراند ثفت أوتو 6 الإصدار السادس وأفضل المميزات في GTA 6
جاتا جراند ثفت أوتو 6

تعد لعبة جاتا من أقدم الألعاب وأكثرها شهرة في كافة أنحاء العالم، حيثُ تمتلك شعبية كبيرة جداً بين جميع ألعاب الفيديو وعدت إصدارات متنوعة، بدأت لعبة grand theft auto أو كما يتم اختصارها جاتا في بداية سنة 2013،وفي الأيام الحالية بدأت طهور شائعات وتوقعات حول إصدار نسخة جديدة مطورة وهي GAT 6، وهذا ما جعل الكثير في انتظار الإعلان عن الجزء الجديد حيثُ تزداد مميزات في كل إصدار وتطورات مميزة جداً.

تسريبات شيقة عن لعبة جاتا جراند ثفت أوتو 6 الإصدار السادس وأفضل المميزات في GTA 6
جاتا جراند ثفت أوتو 6

تسريبات غير متوقعة عن أحدث إصدارات جاتا GAT 6

يتم تسجيل كافة التوقعات من قبل معجبين ولاعبي جاتا حيثُ يزداد حماسهم وتشويقهم مع اقتراب موعد تنزيل اللعبة وإمكانية تحميلها، ولكن تحدثت بعض المصادر الموثوقة أنه من المحتمل أن يتم تنزيل وإطلاق اللعبة خلال السنين القادمة ولكن هذه توقعات ولم يتم إصدار أي إعلان رسمي من قبل الشركة المنتجة عن الموعد الرسمي والنهائي. 

تم ذكر أهم المزايا والتوقعات عن لعبة جاتا وهي:

  • موقع وبيئة متميزة، وتشير بعض التوقعات المسربة أن الإصدار السادس من جاتا سيكون في مدينة خيالية مستوحاة من مدينة ميامي وتم تسميتها فيس سيتي. 

وستكون جميع التفاصيل مفصلة وواضحة بشكل غير مسبوق وتستمع جميع المناظر بالاهتمام لتظهر بشكل طبيعي وحقيقي لنقلك إلى عالم من الابتكار والخيال. 

أفضل مميزات الإصدار الجديد للعبة جاتا 6  

تم تسريب بعض المميزات لتزيد من تشويق اللاعبين والمهتمين بألعاب الفيديو وخاصة جاتا، وكانت أكثر المميزات إثارة هي التالي:

  • الإهتمام الكبير بالبيئة وموقع اللعب الخيالي. 
  • من المخطط له وكما ذكر في إحدى التسريبات أنه سوف يتم استخدام مناظر خلابة لجذب الإنتباه طوال الوقت وتفاصيل الأماكن داخل اللعبة ستكون مذهلة بشكل لم يكن متوقع يقابله ضجة كبيرة وشهرة عالية لهذا الإصدار. 
  • شخصيات اللعبة: تعتمد لعبة جاتا في الأساس على الشخصيات لذلك تم العمل على تطوير جميع الشخصيات وتصبح أكثر واقعية وعمق. 
  • قصة اللعبة المذهلة: حتى يتم التطوير والارتقاء من اللعبة عمل فريق التصميم على إنشاء جانا 6 قصة ملهمة ومقعدة مع الإهتمام بالشخصيات مما سوف يضيف للعبة نهج جديد غير مسبوق، وهذا سيزيد من متابعة اللاعب والاهتمام الكبير بكل أوقات اللعب. 
  • سيكون الإصدار السادس من جاتا أكثر عمقًا. 
  • حيثُ سيتم انشاء بيئة فعالة بين الشخصيات وكل أدوات اللعبة مع التنقل داخل المدينة الخيالية فيس سيتي وكذلك تفاعل اللاعبين والأشخاص العابرين في هذا العالم الافتراضي الكبير.