استقبل الآن تردد قناة عين التعليمية 1445 لعرض الدروس لجميع الصفوف من الطلاب عبر قمر عرب سات

استقبل الآن تردد قناة عين التعليمية 1445 لعرض الدروس لجميع الصفوف من الطلاب عبر قمر عرب سات
استقبل الآن تردد قناة عين التعليمية 1445

قناة عين هي قناة تعليمية يتم عرض دروس تعليمية متنوعة، وهي إحدى أهم التطورات والمبادرات التي عملت عليها وزارة التعليم السعودية للتقدم والارتقاء بمجال التعليم، حيثُ وصل عددها إلى أكثر من 14 قناة، وهي إنجاز كبير تقدمة السعودية لجميع طلابها ومساعدتهم على متابعة دروسهم في البيت ايضاً والاستفادة بكافة أوقاتهم، والآن مع اقتراب الدراسة بدأ الكثير من البحث عن التردد الجديد لقناة عين التعليمية للعام الجديد 2024 للاستفادة من برامجها التعليمية طوال ساعات اليوم. 

استقبل الآن تردد قناة عين التعليمية 1445 لعرض الدروس لجميع الصفوف من الطلاب عبر قمر عرب سات
استقبل الآن تردد قناة عين التعليمية 1445

تردد قناة عين التعليمية الجديد 2023

تقدم قناة عين التعليمية محتوى تعليمي متميز وذو كفاءة وجودة عالية، يتضمن المحتوى المقدم جميع الدروس والمواد المقررة علي الطلاب في كافة مجالات الدراسة، وهذا يساعد جميع الطلاب للوصول إلى أكثر من مصدر تعليمي والوصول إلى المعلومات بيسر، وكذلك تحسين عملية التعلم عن بعد. 

لقد تم نشر التردد الجديد لقناة عين السعودية تلبية لأسئلة الطلاب وأولياء الأمور حتى يتم الإستفادة بجميع المعلومات والمناهج بكل بساطة، ويتم تجديد التردد مع تحديث القمر الصناعي،وجاء التردد الجديد بهذه التفاصيل التالية:

  • تعمل القناة رسمياً على القمر الصناعي المطور عرب سات. 
  • تم تحديث التردد حيثُ أصبح التردد الجديد للقناة 12437. 
  • تعمل القناة بمعدل تزميز: 27500.
  • يتم تشغيل القناة على التلفزيون بكل سهولة كل ما يجب هو استخدام الريموت كنترول الخاص التلفزيون والضغط على زر ضبط واختيار تثبيت قناة. 
  • وبعد ذلك يتم ادخال بيانات التردد الخاصة بالقناة واختيار تشغيل وبهذا يتم تثبيت القناة على جهاز التليفزيون. 

مميزات قناة عين التعليمية

يتم إنشاء القنوات التعليمية عادة لمساعدة الطالب في متابعة دروسه من المنزل وكذلك الحصول على المعلومات المرغوبة بأكثر من طريقة وأسلوب، لذلك اهتمت الوزارة السعودية في إنشاء مجموعة قنوات متميزة وقوية جداً. 

تم تفعيل قناة عين للدروس التعليمية بشكل مجاني ليتمكن جميع الطلبة والطالبات من الإستفادة ومشاهدة الدروس التعليمية في أي وقت خلال اليوم، وتتميز بعرضها المتنوع للمعلومة فهناك برامج فيديو للشرح، وبعض التحديات التعليمية التي تسهل عملية استقبال المعلومات. 

ولقد تم اختيار نخبة من الكوادر التعليمية السعودية لتقوم بتقديم البرامج الدراسية على القنوات، وتقوم بشرح مفصل للمعلومات الدراسية بكل بساطة وسهولة للتسهيل إستقبال الطالب المعلومة وتثبيتها بشكل صحيح ومن مصدر موثوق.