4000 جنيه تجيب موبايل.. أرخص موبايل أوبو الفئة الإقتصادية بإمكانيات خرافية

4000 جنيه تجيب موبايل.. أرخص موبايل أوبو الفئة الإقتصادية بإمكانيات خرافية
oppo A16K

في ظل الأوضاع الراهنة وارتفاع الأسعار المبالغ فيه، يواجه الراغبين في الحصول علي الهواتف الذكية صعوبة بسبب أسعارها التي أصبحت عالية جداً، وهذا يجعل فرصة الحصول على هاتف إمكانياته عالية فرصة صعبة وقد تكون مستحيل، حيثُ فكرة ان يتم شراء هاتف ذو سعر متوسط ويمتلك إمكانيات عالية تتناسب مع الوقت الحالي أمر محير وصعب، لذلك عملت شركة oppo على إنتاج هاتف يحقق المستحيل بسعر مناسب للجميع وكذلك يحتفظ بالخواص والمميزات العالية التي يبحث عنها الجميع. 

4000 جنيه تجيب موبايل.. أرخص موبايل أوبو الفئة الإقتصادية بإمكانيات خرافية
oppo A16K

مواصفات هاتف oppo A16K

على الرغم من أن الكثير من الشركات حاولت في نشر فكرة هاتف يتناسب مع محدود الدخل إلا أن هاتف اوبو أي 16 كا هو الذي توفرت فيه كافة المتطلبات مما جعله الخيار الأنسب للمستخدمين.

قامت الشركة بإصدار النسخة المتطورة لتناسب السوق والأسعار الحالية، حيثُ أن هاتف أوبو يحتوي علي مواصفات جيدة تناسب سعره ومنها أنه مزود بشاشة قوية مقاومة للاتربة والماء وهذه الشاشة من النوع IPS، بحجم ستة بوصة وكذلك جودة العرض عالية جداً HD وتعمل بمعدل ستين هرتز خلال الثانية الواحدة، وكذلك الهاتف يدعم مستشعر البصمة ولكن ليس في الخلف إنما تم تثبيته في جانب الهاتف.

كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية تنافس الهواتف الذكية المتطورة بدقة ثلاثة عشر MP، وكذلك تم تزويده بكاميرا أمامية مميزة على شكل قطرة و فلاش أمامي وخلفي. 

مواصفات وسعر اوبو A16K لمحدودي الدخل 

جاءت بمواصفات لا تقل عن أي هاتف آخر و أهم هذه المواصفات هو التالي:

  • يتم توفر الهاتف ثلاثة ألوان أبيض و اللون الأزرق وكذلك الأسود. 
  • بطارية الهاتف ذو سعة كبيرة نسبياً 4200 مللي أمبير. 
  • يتم شحن الهاتف من خلال شحن مدخل مايكرو يو اس بي. 
  • يدعم تشغيل شريحة SIM واحدة. 
  • يدعم كل من الواي فاي والبلوتوث وكذلك GPS. 
  • مصمم بمنفذ مستقل لسماعات الرأس. 
  • يحتوي على ذاكرة تخزين بسعة كبيرة وهذا للذاكرة الداخلية بحجم 64Gb. 
  • يعمل بواسطة معالج هيلو G35. 

ويتم شراء الهاتف من أي منافذ بيع في الأسواق داخل مصر بسعر مختلف نسبياً بسعر أربعة آلاف والاختلاف يكون على أساس المتجر ونسخة الهاتف.