بشروة ممكن تعمل ثروة.. أدفع 1000 جنيه وأكسب 125 ألف جنيه من البنك الأهلي المصري

بشروة ممكن تعمل ثروة.. أدفع 1000 جنيه وأكسب 125 ألف جنيه من البنك الأهلي المصري
مفاجأة البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عن أحدث العروض المتاحة لعملائه خلال شهري يوليو وأغسطس 2023، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وأفاد البنك بأن هذه العروض ستكون متاحة لحاملي بطاقات الائتمان الذين يقومون بشراء بضائع بقيمة إجمالية تزيد عن 1000 جنيه مصري شهريا خلال الشهور المذكورة.

بشروة ممكن تعمل ثروة.. أدفع 1000 جنيه وأكسب 125 ألف جنيه من البنك الأهلي المصري
مفاجأة البنك الأهلي المصري

عروض البنك الأهلي المصري الجديدة لعام 2023

أحدث عروض البنك الأهلي المصري لعام 2023 تتيح لحاملي بطاقات الائتمان فرصة رائعة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 125 ألف جنيه مصري، وببساطة، عند استخدامك لبطاقتك الائتمانية في عمليات الشراء من خلال نقاط البيع الإلكترونية للتجار أو عبر مواقع الإنترنت بإجمالي شهري يبلغ 1000 جنيه مصري على الأقل، ستحصل على فرصة للمشاركة في السحب على إجمالي 20 جائزة نقدية.

أحدث عروض البنك الأهلي المصري لعام 2023

العميل الذي يحمل بطاقة الائتمان لديه فرصة للفوز بجائزة نقدية قيمتها 125 ألف جنيه مصري، يتم تقسيم هذه الجوائز على مختلف شرائح منتجات البطاقات الائتمانية على النحو التالي:

  • الحملة الترويجية سارية فقط على بعض شرائح المنتجات التالية: (فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد/مصر للطيران)، (ماستركارد تيتانيوم – فيزا جولد)، (فيزا/ماستركارد بلاتينيوم)، (ماستركارد وورلد – فيزا سجنتشر)، (ماستركارد وورلد اليت – فيزا انفينيت).
  • يمنح 4 جوائز نقدية في الشهر لشهري يوليو وأغسطس 2023 (فترة الحملة الترويجية).
  • يمنح فرصة للفوز مقابل كل 1000 جنيه مصري تم إنفاقها بواسطة البطاقة الائتمانية شهريا، على سبيل المثال إذا بلغ مجموع المشتريات الشهرية 1900 جنيه مصري، فسيحصل العميل على فرصة واحدة للفوز، وإذا بلغ مجموع المشتريات الشهرية 2100 جنيه مصري، سيحصل العميل على فرصتين للفوز.
  • العميل مؤهل للفوز بالجائزة مرة واحدة فقط خلال فترة الحملة الترويجية بشكل كامل، بمعنى آخر إذا فاز العميل في إحدى شرائح البطاقات، فلن يكون لديه فرصة أخرى للفوز في شريحة بطاقات مختلفة أو حتى في شهر آخر.
  • لا يجوز للعميل التنازل عن قيمة الجائزة للآخرين.
  • سيتم إضافة قيمة الجائزة إلى حساب العميل الفائز، أو في حالة عدم امتلاكه لحساب في البنك، سيتم إصدار شيك مصرفي باسم الفائز.