متى ينزل سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra في الأسواق وسعره المتوقع

متى ينزل سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra في الأسواق وسعره المتوقع
سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra

لقد قامت شركة سامسونج جالكسي الترا بالإعلان عن مفاجأة كشف كافة المواصفات للهواتف الجديدة التي سيتم إصدارها قريباً، وذلك من المتوقع إعلانه في المؤتمر المعقود في يوم 26 من شهر أكتوبر القادم لهذا العام، ويجب التنويه على أن هذه الهواتف تحمل أداء وقوة كبيرة للغاية مما تستطيع تلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالمستخدمين مستقبلاً، فمن المهم أن هاتف سامسونج S24 سوف يحمل العديد من الإمكانيات التي تهتم بتشغيل النظام التابع لسامسونج.

متى ينزل سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra في الأسواق وسعره المتوقع
سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra

موعد إطلاق سامسونج S24 Ultra

من المقرر أنه سوف يتم إطلاق سلسلة الهواتف من شركة سامسونج جالكسي الترا والتي منها هاتف S24 في بداية العام القادم 2024، وذلك الوقت بالتحديد هو وقت المنافسة بين الكثير من الشركات وكذلك الهواتف التي سوف يتم الإعلان عنها أيضاً، ولذلك يكون الوقت مناسب للغاية لعرض هذا الهاتف للبيع ومقارنته مع الهواتف الأخرى لمعرفة الفرق واختيار الأفضل.

مواصفات وأسعار هاتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy S24 Ultra

إن سلسلة هذه الهواتف تتمتع بالكثير من المزايا المتطورة، حيث تتميز بشاشة كبيرة ذات جودة عالية، كما أنها تعمل على تقديم أفضل دقة والتي قد تصل إلى نحو 4k.

وذلك يوفر للمستخدم تجربة رائعة في المشاهدة، كما يتميز هذا الهاتف بوجود ذاكرة كبيرة ومعالج قوي والذي يساعد في تشغيل الألعاب وكذلك التطبيقات بكل فاعلية وسلاسة وذلك يجعل المستخدم في تجربة استخدام مميزة.

يزن هذا الهاتف نحو 233 جرام، كما أنه يعمل على دعم شريحتين اتصال شريحة إضافية تحمل نوع  nano SIM، ويحتوي الهاتف على معالج يتميز بكونه ثماني النواة بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تستطيع أن تعمل بدقة كبيرة تصل إلى 12 ميجا بكسل، ومن الجيد أن هذا الهاتف يدعم تقنية جديدة وهي  NFC.

كما تتميز قدرة هذا الهاتف على إمكانية مقاومة الغبار وكذلك الماء حتى درجة كبيرة من العمق تصل إلى متر ونصف لمدة لا تقل عن 30 دقيقة، وتوجد في هذا الهاتف شاشة كبيرة منحنية تحمل حجم كبير نحو 6 بوصة وتعمل بتردد 120 هرتز.

أما عن أسعار هذا الهاتف فهي تأتي نحو 1200 دولار أمريكي وذلك يعادل 37 ألف جنيه في جمهورية مصر العربية، أما في المملكة السعودية يبلغ سعره نحو 4500 ريال سعودي.