تردد قناة توم وجيري 2023 لمشاهدة كرتون القط والفأر وبرامج الأطفال الممتعة

تردد قناة توم وجيري 2023 لمشاهدة كرتون القط والفأر وبرامج الأطفال الممتعة
تردد قناة توم وجيري 2023

مع التغير المستمر لتردد قنوات الاطفال، يبحث الكثير من الآباء والأمهات على الترددات الجديدة لهذه القنوات، ومن أشهر هذه القنوات قناة توم وجيري، والتي سميت بهذا الاسم نسبة إلى كرتون توم وجيري الشهير، والذي يتميز بشعبيته الواسعة للأطفال والكبار أيضا، وتتميز قناة توم وجيري بعرضها حلقات كرتون توم وجيري باستمرار، كما تعرض أفلاما ومسلسلات كرتونية يفضلها الأطفال كثيرا، مما يجعل القناة هي المفضلة لدى الأطفال العرب.

تردد قناة توم وجيري 2023 لمشاهدة كرتون القط والفأر وبرامج الأطفال الممتعة
تردد قناة توم وجيري 2023

تردد قناة توم وجيري 2023

للاستمتاع بمشاهدة كل أفلام الكرتون وجميع حلقات كارتون توم وجيري، ينبغي ضبط التردد لاستقبال القناة، مع العلم هذا التردد خاص بالقمر الصناعي نايل سات، والتردد هو 11315 ميجاهرتز، ووضع الاستقبال أفقي، ومعامل الترميز 27500، ومعامل التصحيح ⅚.

تحديث قناة توم وجيري

تؤكد إدارة قناة توم وجيري في الفترة الأخيرة على ضرورة تحديث تردد القناة باستمرار، وذلك حتى لا يتعرض بث القناة إلى مشاكل أثناء المشاهدة بعد التحديث المستمر للقناة.

برامج قناة توم وجيري

وحرصا من إدارة قناة توم وجيري على توفير مجموعة افلام كرتونية، وفواصل تعليمية تناسب جميع الفئات العمرية للأطفال، خصوصا بعد ظهور جائحة كورونا وما تسببت فيه هذه الجائحة من آثار مثل التوقف عن الدراسة في المدارس والاعتماد على الدراسة عن بعد باستخدام شبكة الإنترنت بالإضافة إلى الدراسة عن طريق مشاهدة القنوات الدراسية في التلفاز.

فقد حرص العاملين على القناة بتوفير كافة الفواصل التعليمية المناسبة للأعمار المختلفة للأطفال، وتوفير البرامج المختلفة الأخرى، والافلام والمسلسلات الكرتونية لتوفير المزيد من المتعة والتسلية للأطفال،  وعلى رأس أفلام الكرتون التي تعرض على القناة طبعا حلقات توم وجيري الممتعة، وكرتون بينوكيو والذي يحكى عن دمية خشبية يزداد طول أنفها حينما تكذب، بالإضافة إلى كرتون الفأر الطباخ والذي تتاح له الفرصة لقيادة المطبخ لمطعم مشهور في باريس.

تردد قنوات الأطفال 2023

تردد قناة بطوط الجديد على القمر الصناعي نايل سات وهو 12562، ومعامل الاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500، وتتميز قناة بطوط بفواصل غنائية ممتعة للأطفال تُعرض بين الأفلام كما أنها تعرض أيضًا حلقات كرتون توم وجيرى، كما يمكن ضبط قناة كرتون نتورك على التردد التالي 12226، معدل الترميز 27500، معامل الاستقطاب أفقي.