“هتاخد فائدة يومياً”.. أعلى عائد يمكنك الحصول عليه من شهادات الاستثمار في هذه البنوك

“هتاخد فائدة يومياً”.. أعلى عائد يمكنك الحصول عليه من شهادات الاستثمار في هذه البنوك
أعلى عائد يمكنك الحصول عليه من شهادات الاستثمار

بمرور الوقت، أصبحت حسابات التوفير في مصر خياراً مثالياً للمواطنين الباحثين عن طرق لتحقيق عائد مالي جيد، وفي هذا المقال، سنستعرض أفضل 5 حسابات توفير في البنوك المصرية التي تقدم عائد يصل إلى 18% يومياً، وذلك بعد رفع أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي المصري، لذا تعرف على هذه الحسابات ومزاياها لتحقيق أقصى استفادة من أموالك.

“هتاخد فائدة يومياً”.. أعلى عائد يمكنك الحصول عليه من شهادات الاستثمار في هذه البنوك
أعلى عائد يمكنك الحصول عليه من شهادات الاستثمار

أعلى عائد يمكنك الحصول عليه من شهادات الاستثمار

حساب التوفير من البنك الأهلي الكويتي

يقدم البنك الأهلي الكويتي حساب توفير بعائد يصل إلى 18% يومياً أو شهرياً، مما يعد فرصة استثمارية ممتازة. يتيح لك هذا الحساب تحقيق عائد مالي جيد، وبمبلغ أدنى لفتح الحساب يبلغ 5 آلاف جنيه.

حساب التوفير من بنك كريدي أجريكول

بنك كريدي أجريكول يقدم حساب توفير تحت مسمى “الحساب اليومي الجديد” بعائد يصل إلى 15%، حيث يحسب العائد يومياً ويصرف شهرياً، ويمكنك فتح هذا الحساب بحد أدنى قدره 500 جنيه مصري.

حساب التوفير من بنك البركة

بنك البركة يوفر حساب البركة اليومي الذي يمنح عائد متغير يصل إلى 15% للأفراد والشركات، بحد أدنى لفتح الحساب قدره 50 ألف جنيه، ويحسب العائد على هذا الحساب يومياً ويضاف بشكل شهري.

حساب التوفير من بنك التعمير والإسكان

بنك التعمير والإسكان يقدم حساب توفير تحت مسمى “حساب توفير سوبر” بعائد يصل إلى 9%، حيث يحسب العائد بشكل يومي، ويمكنك فتح هذا الحساب بحد أدنى لفتح الحساب 50 ألف جنيه، وللحصول على معدل الفائدة يجب أن يكون الحساب به رصيد بقيمة 100 ألف جنيه.

حساب التوفير من بنك الاستثمار العربي

بنك الاستثمار العربي يقدم حساب توفير بلس اليومي للأفراد بعائد 6%، ويمكن فتح هذا الحساب بحد أدنى لفتح الحساب 5 آلاف جنيه مصري.

إضافة إلى حسابات التوفير، تقدم بعض البنوك شهادات ادخار مقدمة مسبقاً بعائد يصل إلى 40%، مما يجعلها خياراً جذاباً للمستثمرين، ويمكنك الحصول على هذه الشهادات بمجرد ربطها بحسابك، وذلك من خلال البنوك مثل البنك الأهلي ومصر، والعربي الأفريقي الدولي، وبنك التنمية الصناعية.

شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي

البنك العربي الأفريقي يقدم شهادة ادخار ذات العائد المدفوع مقدماً بنسبة 40%، ويتيح هذا العرض للعملاء الحصول على فائدة 3 سنوات مدفوعة مقدماً من خلال شهادة الادخار الثلاثية بالجنيه المصري، ويمنحك هذا الاستثمار فرصة لتحقيق عائد تراكمي بنسبة 18.56%.

شهادة ادخار بنك التنمية الصناعية

بنك التنمية الصناعية يقدم شهادة ادخار ذات العائد المدفوع مقدماً بنسبة 39%، وتأتي هذه الشهادة بمدة 3 سنوات وحد أدنى للشراء قدره 50 ألف جنيه، مع إمكانية زيادة الاستثمار بمضاعفات 5 آلاف جنيه مصري دون حد أقصى.

إن حسابات التوفير وشهادات الادخار تعتبر خيارات استثمارية جيدة تقدم للمواطنين في مصر فرصة لتحقيق عائد مالي مميز، وإذا كنت تبحث عن طرق لزيادة الفوائد من أموالك، فإن هذه الحسابات والشهادات قد تكون الحلاً المثالياً.