وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق برنامج الولاء الوظيفي “دوم”

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق برنامج الولاء الوظيفي “دوم”

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق برنامج الولاء الوظيفي “دوم”، والذي يهدف إلى تعزيز الولاء الوظيفي لدى الموظفين في القطاع الحكومي، والذي من خلاله يتم حصول الموظفين والموظفات على الكثير من الامتيازات والعروض الحصرية، وهذا البرنامج له العديد من الأهداف الهامة التي سوف نستعرضها لكم الآن من خلال هذا المقال.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق برنامج الولاء الوظيفي “دوم”

برنامج الولاء الوظيفي “دوم”

في 20 يوليو 2023، أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامج الولاء الوظيفي “دوم” ، والذي قد أعلن عنه بشكل رسمي وزير الموارد البشرية، وهو موجه لموظفي القطاع العام في المملكة العربية السعودية، وهذا البرنامج يهدف البرنامج إلى توفير عروض حصرية ومزايا متنوعة لموظفي القطاع العام، من خلال شراكة مع أكثر من 2500 مزود خدمة في جميع أنحاء المملكة.

وتشمل عروض برنامج “دوم” مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك الصحة والتعليم والترفيه والسفر والعقارات والسيارات والتمويل، كما يوفر البرنامج عروضًا خاصة للمناسبات الخاصة، مثل الأعياد والعطلات.

يستفيد من برنامج “دوم” أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة في القطاع العام. يمكن لموظفي القطاع العام الاشتراك في البرنامج من خلال تطبيق “دوم” للهواتف الذكية أو الموقع الإلكتروني للوزارة.

المزايا التي يقدمها برنامج “دوم”

هذا البرنامج يقدم الكثير من المزايا المختلفة والتي تتمثل في:

  • يقدم البرنامج خصومات على الخدمات الطبية والدوائية.
  • كما أيضًا يتم الحصول على خصومات على الرسوم الدراسية.
  • وأيضًا خصومات على أسعار الفنادق والمطاعم.
  • خصومات على تذاكر السفر.
  • خصومات على أسعار السيارات.
  • خصومات على القروض والتمويل.
  • تقديم الكثير من الحوافز المالية المختلفة.

فهو يعد برنامج “دوم” خطوة مهمة في إطار الجهود الرامية إلى تطوير القطاع الحكومي وتحسين جودة الحياة للموظفين الحكوميين في المملكة العربية السعودية.