مفاجأة جديدة في جاتا جراند ثفت أوتو GTA 6 قبل موعد إطلاق اللعبة تجبرك على الانتظار

مفاجأة جديدة في جاتا جراند ثفت أوتو GTA 6 قبل موعد إطلاق اللعبة تجبرك على الانتظار
مفاجأة جديدة في جاتا جراند ثفت أوتو GTA 6

نعم، ما زلنا لم نحصل على أي تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 6 التي نعلم أنها تحت التطوير منذ سنوات طويلة، وإن روكستار اعترفت أخيراً بوجود اللعبة، لكن ما زالت تتكتم حول تفاصيلها دون أن تفصح عن أي شيء جديد يمكن أن يروي ظمأ عشاق السلسلة المنتظرين منذ مدة طويلة.

مفاجأة جديدة في جاتا جراند ثفت أوتو GTA 6 قبل موعد إطلاق اللعبة تجبرك على الانتظار
مفاجأة جديدة في جاتا جراند ثفت أوتو GTA 6

لقد مرت سنوات عديدة منذ أن صدرت آخر أجزاء سلسلة Grand Theft Auto، وهذا جعل اللاعبين يتساءلون عن مستقبل السلسلة وعن ما إذا كانت ستعود بقوة مع GTA 6، ومع تكتم روكستار على التفاصيل، كانت التساؤلات تتراكم.

لكن يبدو أن هذه اللعبة تستحق بالفعل كل هذا الانتظار، هذا ما صرح به نيد لوك الذي قام بدور شخصية “مايكل” في لعبة GTA 5، وبالرغم من أننا لا نعلم ما إذا كان لوك مشاركًا في لعبة GTA 6 أم لا، إلا أن تصريحاته أشعلت حماس الجماهير.

لا نعلم ما إذا كان لوك مشاركًا في اللعبة، وإذا كان كذلك، فمن المؤكد أنه لا يستطيع الحديث عنها بسبب وثيقة عدم الافصاح NDA، ومع ذلك، يظهر أن هذا الأمر غير محتمل، لأن روكستار نادراً ما تستخدم شخصيات من الأجزاء السابقة في الأجزاء الجديدة من السلسلة، ولو كان لوك ليس مشاركًا في اللعبة، فقد يكون لديه بعض المعلومات حول تطورها بناءً على علاقته بالمطورين.

من خلال حسابه الخاص على منصة انستغرام، رد لوك على أحد المستخدمين الذي وجه إليه سؤالاً عن Grand Theft Auto 6 حيث رد بعبارة قصيرة وهي “انها تستحق الانتظار”.

هل هناك أي معلومات موثوقة أو فكرة وراء هذا التلميح؟ مرة أخرى، هذا ممكن، ولكن لا يوجد شيء يمكن أن يجعلنا نتمسك بهذه التصريحات بشكل كبير، كما هو متوقع، فقد وضع بعض محبي Grand Theft Auto الكثير من الآمال على هذه التصريحات نظرًا لعلاقة لوك بالمطورين.

لا يمكن الجزم من خلال هذه التصريحات ما إذا كان لوك مشاركًا بالفعل في اللعبة أم أنه يعتمد على أحد المصادر من خلال علاقته بالمطورين داخل روكستار، وفي كل الأحوال، لا يحتاج جمهور اللعبة أن يذكرهم أحد بأن GTA 6 تستحق الانتظار، لأن انتظارهم أصبح أشد من الجمر، ليس فقط للحصول على اللعبة ولكن ليحصلوا على أي معلومات رسمية حولها.