‏مفاجأة من شركة Apple للإصدار الجديد من iOS 17 وموعد نزوله على الأسواق

‏مفاجأة من شركة Apple للإصدار الجديد من iOS 17 وموعد نزوله على الأسواق

‏أن شركة Apple من الشركات الكبيرة التي تعمل بشكل مستمر على تحديث وتطوير النظام الخاص بها، ولهذه الشركة الكثير من المستخدمين حول العالم، وتعمل دائما شركة ابل على إضافة المميزات الجديدة إلى جميع الإصدارات الجديدة الخاصة بالهواتف المحمولة ومنتجاتها الإلكترونية الأخرى سواء كان ساعة يد او جهاز لابتوب، وهذا الأمر الذي يجعل هناك اهتمام كبير بكل المنتجات التي تنتجها شركة Apple من قبل مستخدمي الهواتف المحمولة والإلكترونيات.

‏مفاجأة من شركة Apple للإصدار الجديد من iOS 17 وموعد نزوله على الأسواق

‏الإعلان عن النظام الجديد من iOS 17

  • ‏ قامت شركة Apple بالإعلان عن تحديث النظام الجديد iOS 17 الذي يتميز بالعديد من المميزات المختلفة والتطورات التي تقوم بها شركة Apple لتحسين الخدمة المقدمة المستخدمين ومحبين المنتجات الإلكترونية الخاصة بالشركة.
  • قامت شركة Apple بالكشف عن التحديث والإصدار التجريبي الأول الذي يخص iOS 17، وعن واحدة بطارية MagSafe وكذلك شحن MagSafe للمستخدمين.
  • حيث انه صرحت الشركة انه سوف تعمل على إطلاق الإصدار التجريبي الأول المحدث من iOS 17، وكذلك ما يخص واحدة بطارية MagSafe، حيث أن هذه الوحدة هي عبارة عن أوامر برمجية تحت مسمى ترميزي وهو A 2781 ، وسيكون ملحق بها شاحن MagSafe يحمل مسمى ترميز A 3088.

شاهد ايضا شاهد ماذا حصل لشركة أبل بعد اطلاق ايفون 15 الجديد

‏الأخبار حول الإصدار الجديد من iOS 17

  • قام Ming Chi Kuo بالتغريد على Twitter بتغريدة حول الشركة العملاقة Apple أنها كانت من ضمن تخطيتها للعام الماضي هو إصدار حزمة البطارية MagSafe وإطلاقها للأسواق بشكل جديد، وصرح انه كان التخطيط أن أحزمة البطارية سوف تنزل في الأسواق في الفترة التي تزامن المؤتمر السنوي للمطورين في هذا العام، والمعروف عن Ming Chi Kuo بأنه تصريحاته تكون موثوقة و صحيحة عن الاجهزة الخاصة بشركة Apple.
  • سوف تقوم شركة Apple بطرح اجهزتها الجديدة التي سوف تستخدم معايير الشحن Qi12، من خلال وقت آخر من العام الحالي، وسوف يتم طرح هذه الاجهزة في الوقت الذي سوف يتم طرح خلاله مجموعة هواتف iPhone 5 10 جديدة أي خلال شهر سبتمبر القادم.
  • هذا وقد قامت شركة Apple بالإعلان عن التحديثات الجديدة بمميزات مميزة، وتشمل هذه المميزات القدرة على اضافة شاشة القفل والعمل على إمكانية اضافة قائمة من المهام على الشاشة الخارجية.