وحش التصوير.. تحديثات جديدة وقوية لهاتف Huawei Mate 60 Pro

وحش التصوير.. تحديثات جديدة وقوية لهاتف Huawei Mate 60 Pro

تقوم شركات الهواتف الذكية حول العالم بالتنافس في تصنيع الهواتف الذكية، ومن يقوم في إطلاق أحدث الأنواع بأحدث الاصدارات، ومن بين هذه الشركات هي شركة هواوي، حيث أنها قامت في اصدار تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص بها، والتي سوف نقوم بالتعرف عليه، وعلى أهم المميزات الخاصة بها خلال هذا المقال.

وحش التصوير.. تحديثات جديدة وقوية لهاتف Huawei Mate 60 Pro

مميزات الاصدار الجديد لهاتف Huawei Mate 60 Pro

يمتاز هاتف هواوي في الشاشة الزجاجية والقوية، واطارها مصنوع من الالمنيوم، وتصميمها الخلفي من الزجاج، مما جعل هذا الهاتف انيق ومميز، ومن أهم التحسينات التي حدثت لهذا الهاتف هي كما يأتي:

  • الأداء أسرع: حيث قام التحديث الجديد في توفير نسبة أداء أسرع بحوالي 20% عن الاصدار السابق، وهذا بسبب التحسين من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الكفاءة الافضل: يقوم هذا التحديث في توفير كفاءة تصل الى 15% فوق الاصدار السابق، وهذا بسبب التعديل من ادارة الطاقة.
  • عمر البطارية أطول: يتميز الاصدار الجديد في عمر بطارية أطول ب 10% من الاصدار السابق.
  • تم اضافة تحسينات أخرى مثل ميزة الرؤية الليلية، وذلك من خلال تفعيل ميزة “الوضع الليلي الفائق”.

وحش التصوير. تحديثات جديدة وقوية لهاتف Huawei Mate 60 Pro 1

سعر هاتف هواوي Mate 60 Pro

لقد تم اصدار تعديلات جديدة على الاصدارات السابق لهذا الهاتف، حيث أصبح الاصدار الجديد متاح في سعة تخزين 1 تيرابايت، ووصل سعره الى ما يقارب ال 1088 دولار، أما سعر نسخة 512 جيجابايت، فانه يصل سعره الى ما يقارب ال 963 دولار.

كيفية تحديث جوال هواوي الى الاصدار الجديد

يتساءل الكثير من الأشخاص حول كيفية التحديث للحصول على الاصدار الجديد، وهذا بعد الاعلان عن أهم المزايا المتعلقة في هذا الاصدار، ولكنه يمكن تحديثه بشكل تدريجي، وسوف يستغرق بعض من الوقت حتى يقوم بتحديث الهاتف بشكل كامل، ويمكن ان يتم التحقق من هذا التحديث من خلال اعدادات النظام التأكد من تثبيته يدويًا.

عيوب هاتف هواوي Mate 60 Pro

بعد أن قمنا في التعرف على أهم المواصفات والمميزات في الفقرات السابقة، وكيفية تحديث هذا الهاتف الى الاصدار الجديد، فهنالك بعض العيوب في هذا الهاتف وهي كما يأتي:

  • يتوفر هذا الهاتف بشكل محدود، ومتاح بيعه فقط في الصين.
  • سعره أغلى من الهواتف الذكية الأخرى.