قريبًا.. سيارات كهربائية تسير دون الحاجة إلى الشحن!

قريبًا.. سيارات كهربائية تسير دون الحاجة إلى الشحن!

يعاني معظم السائقون من نفاذ بطارية شحن السيارة، والحاجة الى ان يتم اعادة شحن السيارة سريعاً، ومع التطور الكبير أصبحت السيارات أحدث، وتتواكب مع حاجة الانسان، والتغلب على المشاكل التي يعاني منها، فأصبح اليوم متاح سيارات كهربائية دون الحاجة الى الشحن لمسافات قليلة، وتستمر مع الشخص مسافات كثيرة جداً.

قريبًا.. سيارات كهربائية تسير دون الحاجة إلى الشحن!

دون الحاجة لإعادة الشحن.. سيارات كهربائية تسير 1500 كلم دون شحن

تتسارع شركات السيارات للتنافس فيما بينها، وإطلاق أحدث الاصدارات والنوعيات التي تجذب العملاء اليها، ومع مشاكل نفاذ الشحن والوقود، أصبح يتم العمل على صناعة سيارات يستمر شحنها لمسافات طويلة، وخلال السنوات الاخيرة تم صناعة سيارات تسير حوالي الى أكثر من 1500 كلم دون ان يتم اعادة شحنها، وقد أحدثت نقلة كبيرة في عالم صناعة السيارات الكهربائية، والتي سوف تقضي على السيارات التي تسير بالوقود في المراحل السابقة بشكل نهائي.

قريبًا. سيارات كهربائية تسير دون شحن 1

قريباً من تويوتا.. سيارات كهربائية يستمر وقودها

تم الاعلان عن نشر تقرير جديد لصحيفة “ديل ميل” البريطانية، وذلك أن شركة تويوتا العالمية اليابانية، والتي تعد من أكبر الشركات المُصنعة للسيارات حول العالم، عن امتلاكها على سيارات كهربائية وتسير الى مسافات كبيرة تصل الى 1500 كلم دون ان يتم اعادة الشحن، حيث تم بيع أكثر من 10.5 مليون سيارة حول العالم في السنة الماضية.

تم الاعلان من شركة تويوتا للسيارات عن وجود سيارات كهربائية تقوم في العمل على البطارية، والتي سوف يتم بدء انتاجها في سنة 2026، كما قد قال تقرير “ديلي ميل” على ان هذا الامر لن يقتصر على تصميم السيارات وصناعتها في شكل مختلف فقط، وانما سيتم تشغيلها عن طريق مجموعة من البطاريات المتعددة والمتقدمة، والتي ستقوم بتوفير نطاقات موجودة في كافة الاسواق بالعالم.

شاهد أيضًا: هل أنت من محبي السيارات … تعرف على أرخص السيارات العائلية بالمملكة

والجدير بالذكر أن شركة تويوتا قد قامت بالإعلان عن امتلاكها لبطارية ليثيوم في حالة صعبة وفي أكثر المواصفات، وإنها حاليًا في قيد التطوير، وستقوم باستهداف حوالي 50% من النقاط لتوفر أكثر من 1200 كلم.

والى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، والتعرف على أهم المواضيع التي احدثت ضجة كبيرة وهي التعرف على سيارات كهربائية تقوم في السير لمسافة 1500 كلم دون ان يتم اعادة شحنها.