خطوة جريئة من مروة البروجي بعد أن تم رفض انضمامها لترشح انتخابات الزمالك

خطوة جريئة من مروة البروجي بعد أن تم رفض انضمامها لترشح انتخابات الزمالك

بصورة نهائية أعلن نادي الزمالك المصري عن القائمة التي تم ترشيحها في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك وذلك للعام 2023-2027، لكن تم رفض مروة البروجي من هذه الانتخابات، وستعمل على التظلم، فقامت بتقديم الطلب بشكل رسمي لأن الملاحظات التي كتبت في حقها لا تعلم مدى الصحة لها، وليس لها الحق في تحمل الأخطاء الناتجة من الموظفين وعدم إكمال الأوراق الخاصة بها على الرغم من أنها أرسلتها للمكان المخصص.

خطوة جريئة من مروة البروجي بعد أن تم رفض انضمامها لترشح انتخابات الزمالك

هل ستعلن مروة البروجي التظلم على قرار منعها من الانتخابات بالزمالك

انتشرت الكثير من الأخبار التي تفيد أنه سيتم رفض انتخابات الترشح لمروة لأنه لم تكمل الأوراق المتعلقة بها وناقصة فبالتأكيد سيتم استبعادها، لكن قامت السيدة مروة بطلب التظلم على هذا، وفي التالي نذكر تفاصيل التظلم الذي قدمته:

  • تم استبعاد مروة لأنها لم تكمل الشروط وهي أن المرشحة للمنصب فوق السن المطلوب ولم يمر على عضويتها سوى سنة واحدة وهذا من أهم الشروط لكي يتم خوض الانتخابات.
  • علاوة على ذلك لو تم رفض التظلم الذي قامت به ستعمل على الطعن للعتال وفي لبيب.
  • كذلك تحدثت معها بعض الصحف لمعرفة ما هي خطوتها في الانتخابات ومعرفة طلبات الترشيح.
  • فقامت بالتصريح بأن كل الملاحظات التي كتبت لا تعلمها لأن اللجنة قد اجتمعت بعد أن أخذت الإيصال الخاص بي بفترة سبعة أشهر وهو ليس خطأ لها، وغير مجبورة على تحمل أخطاء الغير.

ماذا ستفعل مروة البروجي في حال رفض التظلم

في الحديث مع مروة عن حالة رفض التظلم ما هي الأمور التي ستقوم بها، وهل ستترك الامر وشأنه أو تحارب من أجل أن تحصل على ترشيح الانتخابات هذا ما سنوضحه:

  • صرحت مروة أنه في حال تم رفض التظلم ستطعن ضد لبيب وهاني العتال وهشام نصر.
  • والسبب في ذلك أن لبيب عضو رياضي ولا يعمل كعضو عامل مثلما يريدوا في الشروط، ولم يقدم إثبات على ذلك.
  • علاوة على ذلك هشام له كثير مشاكل مع الأولمبية ولا توجد عليه ملاحظات أما هاني فهو مفصول لفترة سنتين ويجب أن أقبل مثلهم.
  • كذلك قامت بإثبات أهليتها وتعاملها المستمر مع النادي وتجديد العضوية، ووضحت بأنها ستخدم النادي وفي الدورة القادمة ستقدم أوراق ترشحها وتثبت حقها.