مشغول وبدك تعمل خدمة انتظار المكالمات الآن أصبحت متاحة هذه الخدمة من اتصالات 2023

مشغول وبدك تعمل خدمة انتظار المكالمات الآن أصبحت متاحة هذه الخدمة من اتصالات 2023

حرصت شركة الاتصالات على توفير كل الخدمات التي يحتاج لها المواطنين من مكالمات ومعرفة الرصيد وسحب الرصيد فهي من أشهر الشركات في مصر، وفي كل مرة تعمل على تحسين جودة ما تقوم به ومواكبة التكنولوجيا، وفي أخر فترة أصبحت تتيح لك خدمة انتظار المكالمات وهي أن تجعل من يرن عليك ينتظر فترة حتى تنهي المكالمة ويصبح بالإمكان مواصلة الحديث معه ومعرفة ما يريد منك.

مشغول وبدك تعمل خدمة انتظار المكالمات الآن أصبحت متاحة هذه الخدمة من اتصالات 2023

كيف أفعل كود خدمة انتظار المكالمات الاتصالات

تستطيع أن تفعل خدمة الانتظار أو تعمل على تعطيلها في نفس اليوم، أي أن الشركة تتيح لك كل ما تريد وفي وقت قصير يتم تلبية الخدمات التي تحتاج لها، وفي التالي نوضح كيف أفعل الخدمة:

  • تستطيع التفعيل من خلال كتابة الكود  #43* والاتصال عليه وحينها ستصلك رسالة تفعيل وتوضيح للخدمة بشكل مفصل.
  • لكن في حال رغبت في تعطيل الخدمة فمن الممكن أن تعطلها عبر ذات الكود ولكن اكتب تعطيل الخدمة بدلاً من تفعيل.
  • علاوة على ذلك نفس الكود يتيح لك معرفة حالة الخدمة لديك هل أنت مشترك بها أو لا أو هل تريد الغاءها أو تفعيلها من جديد.

هل خدمة انتظار المكالمات مفيدة

يحب الفرد أن يعلم ما هي الخدمة قبل أن يشترك بها خصوصاً لو كانت تحتاج للدفع، ففي أخر فترة أظهرت الشركة خدمة انتظار المكالمات والمقصود بها أنها تجعل من يرن بك يبقى في خط المشغول حتى تنتهي لكي ترد عليه وفي التالي نوضح فوائدها:

  • نعم، لها العديد من الفوائد، منها أنه لو كنت تتكلم فترة طويلة في مكالمة وفي ذات الوقت قام شخص ما بالاتصال عليك ستعلم من هو هذا الشخص بشكل فوري.
  • كذلك تسهل عليك جدولة أعمالك من خلال الرد على أكثر من مكالمة وكلها تكون في نفس الوقت، فمن الممكن أن ترد على شخص أو ترفض أو تعطيه نصيحة أن ينتظر كل الخيارات متاحة أمامك.
  • كما أنه لا يعطي للشخص الأخر الذي يتصل بك أنك مشغول عبر منحه إشارة رنين مما يزيد الخصوصية كأنك لم تكن في مكالمة مع شخص أخر.