‏مفاجأة لأصحاب الدخل المحدود … جهاز العاب متطور وبسعر خيالي من شركة أسوس

‏مفاجأة لأصحاب الدخل المحدود … جهاز العاب متطور وبسعر خيالي من شركة أسوس

‏ إن الألعاب الإلكترونية لها الكثير من المحبين، سواء كان من الأطفال أو من الكبار، ولكن الألعاب الإلكترونية وأجهزة العاب الفيديو تكون أسعارها عالية نسبيا، ولا تناسب كل فئات المجتمع، لذا قامت شركة أسوس بطرح جهاز العاب متطور ويستطيع اصحاب الدخل المحدود الحصول عليه، وذلك من باب التخفيف عن الناس، سنقدم لكم من خلال موقعنا التفاصيل عن هذا الجهاز.

‏مفاجأة لأصحاب الدخل المحدود … جهاز العاب متطور وبسعر خيالي من شركة أسوس

جهاز العاب متطور من شركة أسوس

  • ‏قامت شركة أسوس بالإعلان عن أنها قد طرحت نموذج الأساسي وذلك من جهاز الألعاب المحمول “ROG Ally”، حيث ان هذا الجهاز من ضمن الاجهزة التي تكلفتها قليلة، وخاص باللاعبين ذوي الدخل المحدود.
  • قامت الشركة بإطلاق النموذج الأساسي الذي يدعم الشريحة “AMD Ryzen Z1″، وأيضا وحدة معالجة الرسومات AMD” Radeon”، وذلك عن طريق منصة الألعاب المحموله “ROG Ally”.
  • حيث كان التوقيت إطلاق النموذج الأساسي بعد أن قامت الشركة في وقت سابق وطرحت منصة الألعاب المحمولة التي تدعم شريحة “AMD Ryzen Z1 Extreme” وهذا سيكون منافس الجهاز “Steam Deck” وذلك من شركة “Valve”.

‏سعر الإصدار الجديد من الجهاز

  • ‏سوف يطرح الإصدار الجديد من الجهاز بمبلغ 600 دولار، وسوف تكون المواصفات الخاصة بهذا الجهاز مشابهة إلى حد كبير النموذج الأغلى في السعر .
  • من مميزات الجهاز انه يحتوي على شاشة مقاس سبعة بوصة وذلك بدقة 1920×1080 بكسل، وستكون قدرة معدل التحديث المتغيرة حوالي 120 هرتز، كما سيكون معدل السطوع يصل إلى 500 شمعة في المتر المربع.
  • ‏كما من مميزات الجهاز أيضا وجود مساحة التخزين داخلية كبيرة ونوعها SSD وسعتها 512 جيجا بايت، و تحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي ونوعها “DDR5” وذلك بسعة 16 جيجا بايت، كما تحتوي على مروحة هادية، وأيضا تحتوي على قارئ بطاقات “microSD UHS-II”.
  • الفرق بين هذا النموذج الاساسي والنموذج لأعلى سعر هو من خلال وحدة المعالجة للرسومات والمعالج، وتعد هي الفروق الرئيسية بين النموذجين، حيث انه النموذج الأساسي هو عبارة عن خيار للمستخدمين الذين يرغبون في تقديم القليل من التنازلات التي تخص طريقة اللعب والمرئيات.

وهنا نكن قد قدمنا لكم التفاصيل حول جهاز الالعاب الالكتروني الذي طرحته شركة اسوس لاصحاب الدخل المحدود.