بتوه في الصلاة وبسهى في قرأه الآيات القرآنية…. ما لم تعرفه عن الفنان يوسف فوزي

بتوه في الصلاة وبسهى في قرأه الآيات القرآنية…. ما لم تعرفه عن الفنان يوسف فوزي

صرح الممثل الشهيرة يوسف فوزي قبل وقت قصير بالعديد من التصريحات المحزنة التي حزنت محبيه، في لحظات مؤثرة وصادقة يوم أمس علي الهواء، حينما قرر فتح باب من الأبواب المغلقة ليشارك العالم بتفاصيل مرضة الصحي المحزن والملفت للأنظار، وفي سياق التالي وعبر موقعنا سوف نتعرف علي من هو الفنان الشهير يوسف فوزي، ومن أهم أعماله التي قام بها في السينما، في إبراز أفضل الأدوار في الفن والمجال السينمائي، بعد أن أصبح ذو شهرة كبيرة، أجذبت الملاين من الناس حولة وحول أعماله الفنية الرائعة.

بتوه في الصلاة وبسهى في قرأه الآيات القرآنية…. ما لم تعرفه عن الفنان يوسف فوزي

 المرض موجود وما باليد حيلة استكشفت معنا الحالة الصحية للفنان يوسف فوزي

كشف أمس الفنان القدير التصريح  المؤثر في يوم ال17 من سبتمبر 2023. حولة مرضة “شلل الرعاش” وأخر التفاصيل والتطورات حول مرضة الصحي نعرضها عليكم في العناوين التالية:.

  • معلناً الفنان يوسف فوزي بأن صلاة القلب والذاكرة أصبحت من أحد أكبر التحديات التي أواجها يومياً.
  • وفي بعض الأحيان يتسلسل النسيان إلي وأنسي آيات القرآن الكريم أثناء الصلاة، ولا أجد نفسي إلا في لحظات “صمت مؤلمة عندما لا يتذكر المرء حتي أوقات الصلاة”.
  • وبصوتي المتأثر أعلنت حول ما كتبه الله لي متمني من الله الشفاء حول إصابتي بمرض ” شلل الرعاش” الذي جعلني غير قادراً علي التحكم بيدي، وجعل حياتي تنقلب رأساً علي عقب.
  • وأعرب الفنان علي شكرة الكبير والعميق لدعم عائلته وجمهوره، الذين كانوا دائماً لجانبه في رحلة حياته الصعبة.

 تعرف معنا علي أهم أعمال الفنان يوسف فوزي

  • من المعلوم بأنه الفنان يوسف فوزي لعب دوراً بارزاً في المجال الفني في تقديم افضل الأفلام والمسلسلات.
  • ومن أحد الأدوار التي قام بها ” رجل (مصاب بمرض شلل الرعاش) في مسلسل (أوبرا عايدة) الذي إنتاجه عام 2000.
  • وختم أخر أعماله في شهر رمضان الكريم عام 2015 لمسلسل ” أستاذ ورئيس قسم” لبطولة الفنان الكبير عادل الإمام، وأحمد بدير ونجوي وإبراهيم وأحمد راتب.
  • وأخيراً بالرغم من كل التحديات الكبيرة والظروف الصعبة التي يعيشها  الفنان مع المرض، أعلن الفنان في الساعات القليلة الماضية قرار الابتعاد علي مجال الفن والتمثيل.

في الختام ونهاية ما وصلنا له تحدثنا علي معانه الفنان والممثل يوسف فوزي وحياته مع مرض “شلل الرعاش”  الذي يعاني منه منذ 10 سنوات، في حياته وجعلها تنقلب رأساً علي عقب، وهذه الامر اسفر عنه الاعتذار والاعتزال عن التمثيل، معلناً بأن صحته في هذه اللحظات مستقرة، وفي سياق حديثنا أعلنا لكم كل ما يسركم من معلومات حول الفنان يوسف فوزي.