نفسك تحمل أيفون لكن ما معك فلوس .. إليك بديل أيفون 15 بمواصفات مذهلة وشكل مشابه

نفسك تحمل أيفون لكن ما معك فلوس .. إليك بديل أيفون 15 بمواصفات مذهلة وشكل مشابه

يحب الفرد أن يملك هاتف أيفون الذي يعتبر من أجود أنواع الهواتف ويحمل الكثير من المميزات في داخله من أبرزها التصوير الذي يعطيك دقة لا متناهية، وإمكانية رؤية تفاصيل التفاصيل فقط من خلال الزوم وبدون أن تقل الجودة، كما أنه يمنحك القدرة على أن تكون بأمان وعدم اختراق الهاتف لأن نسبة الأمان به مرتفعة جداً مقارنة بالشركات الأخرى، لكن سعره مرتفع بالتالي لا يستطيع الجميع شراءه.

نفسك تحمل أيفون لكن ما معك فلوس .. إليك بديل أيفون 15 بمواصفات مذهلة وشكل مشابه

ما هي الهواتف البديلة لأيفون 15

صدر ايفون 15 في الآونة الأخيرة وعلى الرغم من أن سعره عالي جداً، إلا أن الإقبال عليه كان بشكل كبير، لأنه أصبح هاتف أساسي، ففي كل بيت تجد شخص يحمله، وجميع العائلة تأتي له لكي تتصور به بسبب الجودة، وفي التالي نوضح هذه الهواتف البديلة:

  • في البداية أكثر هاتف مقنع ليكون بديل للأيفون هو  سامسونج Galaxy S21 حيث يعتبر من أكثر الهواتف الذكية والتي يكون تصويرها عالي وكاميرتها قوية أما المعالج فكان من نوع Snapdragon 888.
  • كذلك هاتف جوجل Pixel 6 الذي يعتبر نقلة نوعية كبيرة في نظام الأندرويد، بسبب معالجه القوي وحجمه المناسب ويعتمد على الذكاء الاصطناعي.
  • علاوة على ذلك هاتف One Plus 9 من فصيلة أندرويد وأداءه مرتفع بالنسبة لسعره، كما أنه يدعم الشحن السريع والكاميرا به تكون 48 ميجا بكسل
  • لكن لو كنت تملك مال قليل وتريد هاتف بمواصفات جيدة من الممكن أن تشتري تشاومي نوت 12 فبه مواصفات جميلة، وبطاريته واسعة وكبيرة وتبقى معك فترة طويلة.

كم يبلغ سعر أيفون 15

تمتع الأيفون الجديد بألوان مبهرة بعضها لأول مرة يكون متواجد مثل الزهري الفاتح والنيلي والأصفر الفاتح والعديد، مما أدى لزيادة القدرة الشرائية للشركة، وسعيها لتثبت أن هواتفها هي الأفضل مقارنة بالشركات الأخرى، وفي التالي نوضح كم يبلغ سعر الأيفون:

  • سعر الهاتف في جمهورية مصر العربية بذاكرة واحد تيرا و12 جيجا رام  38,000 جنيه مصري.
  • لكن في حال كانت الذاكرة أقل فيقل السعر بصورة تدريجية.
  • على الرغم من أن سعره مرتفع إلا أن العديد قام بشراءه في البلاد خصوصاً من يعمل في مجال التصوير.
  • ويعود السبب لأنه هناك تحسينات ملحوظة ومتطورة على الكاميرا.