رد ولي العهد محمد بن سلمان على اتهام السعودية بممارسة الغسيل الرياضي

رد ولي العهد محمد بن سلمان على اتهام السعودية بممارسة الغسيل الرياضي

في الاتهامات التي وجهت إلى السعودية بخصوص ممارستها للغسيل الرياضي أنها تستثمر الأموال لتقوم بتغيير صورتها وتحسينها، فقد رد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على هذا الاتهام، وقد نشرت المقابلة التي  تمت مع شبكة فوكس نيوز الأمريكية في يوم الخميس الموافق 2023/09/21 الساعة 10:00 ص بتوقيت مكة المكرمة، وسنعرض لكم التفاصيل في السطور التالية.

رد ولي العهد محمد بن سلمان على اتهام السعودية بممارسة الغسيل الرياضي

رد الأمير بن سلمان بخصوص اتهامات الغسيل الرياضي

قال سمو الأمير وولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مقابلة تمت له مع مذيع سياسي كبير في شبكة بريت باير، في مدينة نيوم، صرح فيها بالقول أنه لو كان الغسيل الرياضي سيعمل على زيادة الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1%، فإنه سيواصل في ممارسة الغسيل الرياضي.

كما أضاف القول انه غير مهتم، وأن الناتج المحلي الإجمالي قد زاد بنسبة 1% من الرياضة، ويسعى ليكون بنسبة 1.5%، وقال: “سمها ما شئت، سنحصل على 1.5%”.

تفاصيل رد بن سلمان على الغسيل الرياضي في السعودية

صرح ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أيضا عن حبه للعب ألعاب الفيديو في أوقات فراغه، وأنه يحب ممارسة رياضتي المشي بين الجبال والغوص، وفي سؤال وجه له عن ماذا يحب أن يفعل في وقت فراغه قال: “ألعب ألعاب الفيديو”، وحينما سأله المذيع: “هل أنت لاعب جيد لألعاب الفيديو؟” قال ولي العهد انه يحب هذه الألعاب منذ طفولته.

كما قال الأمير محمد بن سلمان أنه يحب لعب الألعاب الإلكترونية مع أطفاله وكذلك مع أصدقائه وأنه يحتاج للابتعاد قليلا عن أجواء العمل لبضع ساعات للتغريغ والترفيه عن النفس، كما يحب رياضة كرة القدم، والمشي في الطبيعة والتنزه.

جاء رد الأمير محمد بن سلمان على الاتهامات التي وجهت للسعودية بممارستها لسياسية الغسيل الرياضي، أنه لو كان هذا الأمر في صالح زيادة الناتج المحلي الاجمالي، فإنه مستمر في الغسيل الرياضي.

يذكر أن ولي العهد السعودي يسعى دوما للارتقاء بالمملكة العربية السعودية من جميع مناحي الحياة، ويأتي ذلك واضحا في وضعه لرؤية المملكة 2030 وجعلها من الدول المتصدرة والمتقدمة عالميا في كافة المجالات.