افتتاح مركز رياضي للرجال في وقت اللياقة مدينة جدة

افتتاح مركز رياضي للرجال في وقت اللياقة مدينة جدة

تم افتتاح مركز رياضي جديد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية للرجال في جدة، حيث افتتحت شركة لجام للرياضة مركز رياضي إكسبرس بحلته الجديدة للرجال ليكون متاحا على مدار 24 ساعة، ويتميز بتكلفته المنخفضة، وتم الافتتاح في يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023م، ولن يكون فيه أحواض سباحة، وسيكون باشتراكات مناسبة جدا للجميع، وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل حول هذا المركز في السطور التالية.

افتتاح مركز رياضي للرجال في وقت اللياقة مدينة جدة

تفاصيل افتتاح مركز رياضي للياقة للرجال في مدينة جدة

في يوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر سبتمبر الحالي، تم افتتاح مركز رياضي للرجال في مدينة جدة واسمه وقت الرياضة إكسبرس، من قبل شركة لجام الرياضة، ويتميز هذا المركز بأسعاره المناسبة للجميع، بغرض االاستفادة من الأندية الرياضية بما يدعم المواطنين الرياضيين والذين يهتمون دوما باللياقة البدنية.

وذكرت الشركة أن هذا المركز هو المركز التاسع والعشرين الذي افتتح منذ ان انطلقت سلسلة وقت اللياقة إكسبرس في نوفمبر 2020م، كما يوجد في المركز الكثير من التجهيزات الرياضية التي تتميز بالمواصفات الممتازة، وقد تم تصميمه بأحدث المواصفات والتقنيات، بما يلبي حاجات المواطنين في الاهتمام باللياقة والرياضة.

افتتاح وقت اللياقة في جدة المركز الرياضي الخاص بالرجال

أعلنت شركة لجام عن افتتاح المركز الرياضي التاسع والعشرين لها في جدة، وسيظهر الأثر المالي له في الربع الثالث من العام الحالي:

  • يحمل المركز الرياضي العلامة التجارية “وقت اللياقة- إكسبرس” ويقع هذا المركز على طريق الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز حي الأصالة في مدينة جدة.
  • أما عن مساحة المركز فتبلغ 1,210 متر مربع.
  • وقد وصل عدد المراكز والصالات الرياضية التي تتبلع لشركة لجام في داخل المملكة العربية السعودية وخارجها إلى 172.
  • كما سيتم الإعلان عن المراكز الجديدة التي من المقرر أن يتم افتتاحها في الأسابيع القادمة.

تأتي هذه المراكز الرياضية التي تهتم باللياقة الجسدية لكافة الأشخاص كنوع من الاهتمام بتطوير الجانب الرياضي في المملكة العربية السعودية، وذلك بما يتوافق مع تحقيق رؤية السعودية 2030 بالاهتمام والارتقاء بالمملكة في جميع مناحي الحياة، والتوجه دوما نحو مستقبل مشرق ومتكامل وشعب موحد ومتطور.