خصومات حصرية بمناسبة اليوم الوطني .. ال جي تقدم خصومات على مكيفات الهواء

خصومات حصرية بمناسبة اليوم الوطني .. ال جي تقدم خصومات على مكيفات الهواء

أيام قليلة تفصلنا عن اليوم الوطني السعودي المناسبة التاريخية الوطنية العظيمة التي يحتفل بها جميع أبناء المملكة في مختلف أنحائها ومحافظاتها، حيث يتم في هذا اليوم إقامة الكثير من الفعاليات التي تظهر محبة أبناء الشعب السعودي لأرض المملكة وانتمائهم وفخرهم بتاريخهم، فقد جاءت هذه المناسبة إحياءً لذكرى توحيد جميع انحاء المملكة تحت كلمة وراية واحدة، كما يتم في هذا اليوم تقديم الكثير من العروض والخصومات على مختلف المنتجات.

خصومات حصرية بمناسبة اليوم الوطني .. ال جي تقدم خصومات على مكيفات الهواء

ال جي تطرح خصومات على مكيفات الهواء بمناسبة اليوم الوطني

تحتفل أل جي إلكترونيكس بمناسبة اليوم الوطني السعودي بطريقتها الخاصة، حيث قامت بطرح العديد من العروض والخصومات على مجموعتها المتنوعة والمميزة من مكيفات الهواء:

  • وقد جاءت هذه العروض من باب الاحتفال بالابتكارات العظيمة والكفاءات العالية في توفير الطاقة على المستهلكين في المملكة.
  • بالإضافة إلى تقديم مجموعة من التقنيات الحديثة حيث تقدم شركة أل جي ما يطلق عليه اسم الطراز الأخضر والذي تم تصميمه من أجل المحافظة على البيئة.
  • بحيث لا يعمل المكيف على التبريد فحسب بل يساعد في دعم مستقبل أكثر استدامة وخضرة.
  • وكان من أبرز العروض المقدمة النموذج فريش (NF122C0): 2,199 ريالاً سعودياً والنموذج قولد (NG182C4): 3,286 ريالاً سعودياً.

أفضل عروض شركة أل جي اليوم الوطني

لقد قامت شركة أل جي بمناسبة اليوم الوطني السعودي بالإعلان عن مجموعة من العروض والخصومات الخاصة بمكيفات الهواء في المملكة استقبالاً لهذه المناسبة التاريخية العظيمة:

  • حيث أنه مع اقترب موعد اليوم الوطني السعودي واستعداد المملكة للاحتفال بهذا اليوم انضمت أل دجي إلى هذه المناسبة لتحتفل بها من خلال خصومات كبيرة وحصرية وعروض جبارة لفترة محدودة على مجموعة من مكيفات الهواء.
  • حيث تحرص هذه الشركة على توفير أجواء الهدوء والراحة للمستخدم بالإضافة إلى توفير الطاقة للمستهلكين كما أن هنالك تقنية العاكس المزدوج التي توفرها الشركة في المكيفات.
  • وقد تم تصميم الطراز الأخضر والذ هو عبارة عن مكيف تم تصميمه ليحافظ على البيئة فهو يوفر تبريد ممتاز ويساعد في المحافظة على استدامة خضرة البيئة.
  • ومن نماذج المكيفات التي تم طرحها في خصومات اليوم الوطني النموذج فريش (NF122C0): 2,199 ريالاً سعودياً والنموذج قولد (NG182C4): 3,286 ريالاً سعودياً.