شعار الفيس بوك يتغير الي الشكل الجديد … شاهد التفاصيل

شعار الفيس بوك يتغير الي الشكل الجديد … شاهد التفاصيل

قامت شركة ميت على تحديث النظام الخاص بالهوية على ال Facebook، وكان التحديث يخص الشعار الجديد الخاص به، حيث أنه سوف يكون الشعار نفسه ولكن التحديث سوف يكون بتغيير اللون من الازرق إلى الازرق الداكن، وسيتم تعديل على الحرف الصغير الموجود بداخل الشعر الخاص بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، سنقدم لكم الآن تفاصيل هذا الخبر.

شعار الفيس بوك يتغير الي الشكل الجديد … شاهد التفاصيل

تغير شعار موقع الفيس بوك

  • ‏من التحديثات التي تقوم بها الشركة ميتا العمل على تحديث نظام الهوية الذي يخص موقع ال Facebook، وذلك التحديث سوف يكون على الشعار الخاص بالموقع، وسوف يكون التحديث في تغيير اللون الازرق إلى نفس اللون ولكن درجة الازرق الداكن.
  • التحديثات ستكون ايضا على الحرف الصغير f الموجود في شعار الفيسبوك سيحتوي على تحديثات دقيقيه، حيث خرجت شركة ميتا في تصريح لها عن تلك التحديثات في منشور على مدونة لها.
  • خلال المنشور الخاص بشركة ميتا قالت الشركة انه يتم العمل على تصميم محدث بحيث يكون هذا الشعار اكثر قوة وجرأة، وتقوم بعمل الكثير من التحسينات والتحديثات الجديدة والمميزة من اجل ان يحصل تناغم افضل من خلال هذا التصميم الجديد، لانه يعتبر عنصر مهم واساسي من هوية تطبيق الفيس بوك.
  • قالت شركة ميتا انها فعلت هذا عن طريق العمل على دمج لون يكون اكثر ثقة من اللون الاساسي الازرق الخاص بموقع الفيس بوك، حيث انه تم تصميمه بشكل اسهل بصريا وكما ان التصميم الجديد سيكون اقوى تباينا ل f من اجل ان يتميز.

الشكل الجديد لشعار الفيس بوك

  • جاء بالتقرير الخاص بشركة ميتا على ان الشركة سوف تقوم بالعمل على تعديل شعار الفيس بوك بشكل طفيف ولن تقوم باعادة تصميمه.
  • قالت الشركة ان عدد المستخدمين النشطين بشكل يومي على منصة الفيس بوك يصل الي 2 مليار مستخدم، وهذا الامر يعني ان اي اختلاف سوف يتم على الشعار سوف يكون مرئي لكل هؤلاء الاشخاص.
  • قامت شركة ميتا بالعمل على تحديث الطريقة الخاصة بالتفاعلات على موقع الفيس بوك، وقالت من خلال التقرير انهم يملكون لوحة الوان موسعة وتحتوي هذه اللوحة على عدد كبير من درجات الازرق، ويستطيعون من خلالها العمل على اثارة الكثير من العاصفة لردود الفعل.