كم عدد توكيلات أحمد طنطاوي حتى الان

كم عدد توكيلات أحمد طنطاوي حتى الان

‏ قام المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية أحمد طنطاوي بعمل حملة واسعة يطالب فيها مؤيديه أن يتوجه إلى المقررات الخاصة بالشهر العقاري في محافظات مختلفة من جمهورية مصر العربية وذلك من أجل عمل التوكيلات المطلوبة للمرشح الرئاسي أحمد طنطاوي حسب الدستور المصري المعدل، وكان هذا مع قرب الانتخابات الرئاسية في جمهورية مصر العربية، يعد المرشح طنطاوي هو من أهم المرشحين في الانتخابات المقبلة للعام الجديد 2024 ميلادي.

كم عدد توكيلات أحمد طنطاوي حتى الان

‏كم عدد توكيلات أحمد طنطاوي

  • ‏لم تقوم الحملة الانتخابية بالإفصاح عن عدد التوكيلات التي تخص المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي، حسب الدستور الجديد في جمهورية مصر العربية يجب أن يكون المرشح قد استوفى عدد من الشروط المحددة من أجل قبول ترشحوا لرئاسة الجمهورية.
  • ‏من الشروط الواجب توفرها في المرشح من أجل قبوله للترشح لرئاسة، وهي أن يحصل المرشح على تزكية من قبل 20 عضوا من أعضاء مجلس النواب المصري على الاقل، أو أن يتم جمع حوالي 25 الف توكيل من قبل المواطنين المصريين الذين لهم الحق في الانتخابات، ويجب أن تكون هذه التوكيل من 15 محافظة مختلفة من محافظات مصر على الاقل، ويجب أن يتم جمع من كل محافظة 1000 توكيل او اكثر.
  • ‏قد واجه المرشح الرئاسي طنطاوي عدد من الانتقادات والاتهامات التي وجهت ضده على انه ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن هذا الأمر لم يتم الإعلان عنه بشكل واضح.
  • ‏كانت هذه الاتهامات وجه له بسبب انه طنطاوي كان يدعم الإخوان المسلمين في عدة مناسبات، وكان يبدي رأيه انه يدعم هم من أجل العودة إلى العمل السياسي في مصر، حيث انه يرى أنه أحد الفصائل الوطنية نشطة.

‏أين أحمد طنطاوي الآن

  • ‏إن المرشح السياسي للرئيس المصرية أحمد طنطاوي موجود الآن في جمهورية مصر العربية.
  • ‏يقوم طنطاوي بالإشراف على الحملة الانتخابية الخاصة به من أجل خوض الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة لعام 2024م.
  • ‏قد عاد المرشح السياسي طنطاوي إلى مصر وذلك في بداية شهر مارس من العام الحالي 2023م، قادم من لبنان بعد أن انتهى من دراسته.
  • تم تحديد عدد ايام الترشح التي تخص بالنائب طنطاوي من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات في جمهورية مصر العربية، حيث ستبدأ من 5 أكتوبر حتى الرابع عشر من اكتوبر.