سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية

سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية

‏بعد نشوب حريق هائل في صباح يوم الإثنين في ساعات باكرة، وذلك في منطقة الإسماعيلية، وكان هذا الحريق في مدرية أمن الإسماعيلية، و أداء هذا الحريق إلى وقوع العديد من المصابين وأيضا انهيار الوجه الرئيسية التي تخص مبنى الإسماعيلية، وكان هناك حالة كبيرة من الطوارئ في كل المستشفيات الإسماعيلية، كما قامت القوات المسلحة بإحضار طائرتين من أجل خمد الحريق، وعملت القوات الحماية المدنية على السيطرة على هذا الحريق، وقد عملوا على اخماد هذه النيران.

سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية

‏ما سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

  • ‏في صباح يوم الإثنين قد اشتعل حريق في مديرية أمن الإسماعيلية، وقد ادي إلى وقوع العديد من الإصابات، كما نتج عن هذا الحريق انهيار الواجهة الرئيسية التي تخص مبنى أمن الإسماعيلية.
  • ‏لم يقوم اجهزة رسمية بإصدار بيانات تخص هذا الحريق حتى هذه اللحظة.
  • ‏قامت وزارة الداخلية المصرية بإرسال فريق امني من أجل الأشراف ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحريق، وقد وصل عدد من فريق هندسي وفني إلى مديرية أمن الإسماعيلية من أجل أن يتم تقييم الأضرار التي وقعت بسبب الحريق.
  • تم الحديث من قبل مصادر طبية مصرية عن وقوع إصابات تصل إلى 26 شخص بسبب الحريق، وهناك مصادر أخرى تقول ان المصابين قد ارتفع عددهم إلى 100 شخص، وصرح هيئة الإسعاف ان سيارات الإسعاف قامت بنقل 100 مصاب إلى المستشفيات.

‏هل تم السيطرة على حريق أمن الإسماعيلية اليوم

  • ‏تم السيطرة على حريق أمن الإسماعيلية الذي وقع صباح يوم الاثنين وذلك من قبل قوات الحماية المدنية مع المساعدة من قبل سيارات الإطفاء التي تخص القوات المسلحة، وكذلك سيارات الاطفاء التي تخص هيئة قناة السويس.
  • حسب وسائل الإعلام ذكرت بأنه القوات المسلحة قامت بإحضار طائرة من أجل أن يتم إخماد الحريق، وقامت وكالة أنباء الشرق الاوسط بالتصريح بان قوات الحماية المدنية قد قامت بالسيطرة على هذا الحريق واخمدت النيران المشتعلة.
  • قامت وزارة الصحة بإرسال 30 سيارة إسعاف لموقع مديرية أمن الإسماعيلية من أجل العمل على نقل المصابين إلى المستشفيات في محافظة الإسماعيلية وتقدم لهم الخدمات الطبية بشكل عاجل.