كم عدد وفيات مديرية أمن الإسماعيلية آخر احصائية

كم عدد وفيات مديرية أمن الإسماعيلية آخر احصائية

‏وقع حريق كبير وذلك في فجر يوم الإثنين الذي يوافق الثاني من شهر أكتوبر، وكان الحريق في المبنى الخاص بمديرية أمن الإسماعيلية، استطاعت القوات الخاصة الإطفاء العمل على السيطرة على هذا الحريق الضخم، وقامت النيابة العامة بإرسال القوات الخاصة بها من أجل التحقيق في اسباب وقوع هذا الحريق، وقد استعدت سيارات الإسعاف وانطلقت إلى المكان من اجل إسعاف المصابين وتقديم الخدمات الصحية والطبية لهم، وقد تم تفعيل وضع الطوارئ في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، وهنا سنقدم لكم آخر إحصائية الوفيات من الإسماعيلية.

كم عدد وفيات مديرية أمن الإسماعيلية آخر احصائية

‏كم عدد وفيات مدرية أمن الإسماعيلية

‏بعدما انتشر خبر الحريق الذي وقع في مديرية أمن الإسماعيلية وذلك في تاريخ 2 أكتوبر 2023، كان هناك الكثير من التساؤلات حول عدد الوفيات التي سببها هذا الحريق، ومن خلال ما يلي سوف نذكر لكم الإحصائيات لحريق الإسماعيلية:

  • ‏قامت وزارة الصحة المصرية بالإعلان من خلال بيان رسمي صادر عنها أن هناك عدد من المصابين قد وصل عددهم إلى 38 مصاب، وصل إلى المستشفيات 26 مصاب، وقد تم تقديم الإسعافات والخدمة الطبية لهم على الفور.
  • كان قد وصل المستشفيات حسب إحصائيات وزارة الصحة في جمهورية مصر العربية صباحا سبع حالات اختناق، وكذلك تم تقديم الخدمة الصحية لهم بشكل عاجل.
  • بالنسبة للوفيات فلم تكن هناك أي وفيات نتجت عن حريق امن الإسماعيلية حسب البيان الصادر عن وزارة الصحة في جمهورية مصر العربية.

‏ما هو سبب حريق أمن الإسماعيلية

‏بعد أن تم السيطرة على الحريق الذي وقع في مديرية أمن الإسماعيلية، كان هناك العديد من التساؤلات حول ما هو السبب الذي ادى إلى هذا الحريق، وهنا سنقدم لكم بعض المعلومات التي قد توصلت إليها التحقيقات حتى الآن:

  • ‏انطلقت وحدة من النيابة العامة إلى مكان حريق مبني الإسماعيلية من أجل تحقيق فيه الأسباب التي أدت إلى نشوب هذا الحريق في هذا المبنى .
  • كانت النيران قد التهمت الطوابق العلوية في المبنى، كما أن المبنى احترق بشكل كامل.
  • ‏أما بالنسبة للأسباب فلم تصرح النيابة العامة عن التحقيقات التي وصلت إليها بعد.
  • ‏حسب وسائل الإعلام والصفحات الإعلانية التي قامت بالتصريح ان الكثير من الحرائق التي تقع بهذا الشكل تكون بسبب ماس كهربائي.