متى يوم المرأة العمانية 2023

متى يوم المرأة العمانية 2023

يوم المرأة العمانية للعام الحالي 2023 الموافق من يوم الاثنين الموافق من تاريخ الـ 17 من شهر أكتوبر من العام الحالي 2023 ميلادي، الموافق من تاريخ الـ 21 من شهر ربيع الأول من العام الحالي 1445 هجري، حيث أن يوم المرأة العمانية هو واحد من أهم المناسبات الاجتماعية التي يتم الاحتفال بها بشكل سنوي، وذلك من خلال العمل على إقامة العديد من الفعاليات الخاصة في المرأة العمانية التي لها دور كبير ومهم جدا في المجتمع العماني.

متى يوم المرأة العمانية 2023

شعار يوم المرأة العمانية 2023

يوم المرأة العمانية هو واحد من أهم الأيام في السنة، حيث أنه ومن خلال هذا اليوم المميز، يتم العمل على تكريم المرأة العمانية من خلال الدور الكبير والمهم الذي تشكله المرأة العمانية في رفعة شأن المجتمع العماني من بين العديد من الشعوب العربية والعالمية.

  • بالإضافة إلى ذلك يعد يوم المرأة العمانية على كونه يوم مميز وله مكانه مهمة جدا لدى الشعب العماني.
  • كما انه يتم العمل من خلال يوم المرأة العمانية العمل على إقامة العديد من الفعاليات المميزة والخاصة التي يمكن للنساء العمانيات الاستمتاع بها والاستفادة من خلالها العديد من الفعاليات المميزة والخاصة.
  • كما أن هناك الكثير من الفعاليات الفريدة التي يمكن للمرأة العمانية أن تقوم من خلالها بالعمل على تحقيق أفضل المنافع والمصلحة الخاصة بالمرأة العمانية.

كم باقي على يوم المرأة العمانية

يوم المرأة العمانية هو من أهم وأكبر المناسبات الاجتماعية التي يتم الاحتفال بها في سلطنة عمان في كل عام، حيث أن هناك العديد من الفعاليات التي يتم العمل على إقامته في كافة أنحاء السلطنة.

  • تعتبر سلطنة عمان على كونها واحدة من أهم الدول في الوطن العربي التي تهتم في المرأة بشكل عام وكبير جدا.
  • بالإضافة إلى ذلك تعمل الجهات المختصة والمعنية في سلطنة عمان على إقامة العديد من الفعاليات الخاصة في يوم المرأة العمانية.
  • هناك الكثير من الفعاليات التي يتم العمل على إقامتها في سلطنة عمان، وذلك للعمل على الترفية عن المرأة العمانية في يومها المميز.